close
القصص

قصة طبيب بيطري يستدعي الشرطة بعد اكتشاف خطېر في بطن فرس على وشك الولادة

تخديرالفرس من جنبها فهناك احتمال أن تنقلب فيليسيا فتؤذيه أو ټؤذي نفسها. أما التخدير من مسافة بعيدة فلا تكون فرص نجاحه كبيرة إلا بدقة تسديد مثالية صعبة جدا.

الخيار رقم اثنين
في النهاية قرر بين أن يختار الحل الثاني وسمح للطبيب البيطري بتخدير الفرس من مسافة بعيدة غير أن هذا لم يكن سهلا أيضا. كانت فيليسيا تشعر بعدم الارتياح أكثر وبين أيضا. وما أن أعدالطبيب البيطري حقنته المخدرة حتى اكتشف أن شيئا آخر ربما أكثر خطۏرة يحدث مع الفرس.

الخيار رقم اثنين
وكأن فيليسيا شعرت بأجواء التوتر السائدة في الإسطبل مما جعلها تشعر بعدم الارتياح أكثر. فراحت تتراجع مبتعدة عن بين والبيطري تاركة هذا الأخير في حيرة من أمره لا يعرف كيف ينفذ المهمة.

عملية تخدير ناجحة
لم يستطع بين مشاهدة فرسه المحبوبة تتعرض لطلقة تخدير. فانتظر خارجا حتى دعاه الطبيب البيطري إلى الدخول مرةأخرى وأخبره أن التخدير كان ناجحا وأن الاقتراب من فيليسيا باستخدام معدات الموجات فوق الصوتية صار الآن ممكنا. تنفس الرجل الصعداء عندما علم أن فيليسيا قد ارتاحت مؤقتا من ألمها إلا أنه كان غير واثق بعد بشأن ما سيرونه بعد قليل على الشاشة.

عملية تخدير ناجحة
احتاج الطبيب البيطري إلى بعض المساعدة من بين لإكمال الفحص بالموجات فوق الصوتية وعندما أصدرت الآلة صوت انتهاء العملية وراحت الصورة تشق طريقها إلى الشاشة كان كلاهما في حالة يرثى لها من التوتر والترقب.

صوت صفارة الإنذار
نظر بين إلى الطبيب فزعا وجال بخاطره أنه لا يستطيع سماع نبضات القلب. أطلت الكثير من الأسئلة من عينيه دون أن يتلقى إجابة. كان يتوقع أن يبلغه البيطري بالخبر السيء الذي يخشاه وهو أنه قد يفقد فيليسيا ومهرها في أية لحظة لكن ماحدث كان أغرب. لقد ابتعد الطبيب فورا عن الفرس وهو يوقف جهاز الموجات والأشعة قائلا لبين إن عليهما الخروج.
صوت صفارة الإنذار
بينما كان بين والبيطري يخرجان من الإسطبل سمع بين صوت صفارات إنذار تقترب. لم يفهم ما الذي يحدث. ولم يظن ولو لوهلة أن الأمور قد تخرج عن السيطرة على نحو غريب.

شيء ما ليس على ما يرام
حاول الطبيب البيطري شرح ما يحدث لبين الذي كان مشتت الذهن وبالكاد سمعه وهو يقول بين مارأيته على تلك الشاشة كان مرعبا. أريدك أن تظل هادئا وتسمح للرجال القادمين بالدخول إلى مزرعتك. لقد اتصلت بالشرطة. لم يصدق بين أذنيه ولم يعلم لماذا على ولادة فرس كان يفترض أن تكون عادية أن تتحول إلى ورطة.

لتكملة القصة اضغط الرقم 10 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى