close
القصص

قصة طبيب بيطري يستدعي الشرطة بعد اكتشاف خطېر في بطن فرس على وشك الولادة


شيء ما ليس على ما يرام
كنت أريد مهرا فحسب فلماذا تم استدعاءالشرطة ما الذي رآه البيطري في بطن فيليسيا لا جواب لدى الرجل المسكين والذي لم يعد يريد الآن سوى الحفاظ على حياة فرسه.

فريق من المتخصصين
راح بين يراجع ما فعله مع فيليسيا منذ البداية حتى تلك اللحظة وقد فقد تركيزه بالكامل. فحاول الطبيب البيطري إعادته إلى أرض الواقع مرة أخرى شارحا له أنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية لفيليسيا على الفور لزيادة فرص بقائها على قيد الحياة لكنه لن يتمكن من إجراء تلك الجراحة دون الحصول على تصريح من الشرطة المحلية. لكن لماذا لن يحصل بين على جواب حتى تحضر الشرطة.

فريق من المتخصصين
بقدومهم علم بين أنهم لم يكونوا مجرد ضباط شرطة. بل كانوا من وحدة متخصصة تعاملت مع الطبيب البيطري في حوادث عديدة من قبل. وعلى الرغم من أن هذا طمأن بين قليلا إلا أنه مازال بحاجة إلى أجوبة شافية.

تجهيز الفرس للجراحة
ساعد ضباط الشرطة الطبيب البيطري في تجهيز فيليسيا لإجراءالجراحة وذلك بإعطائها المزيد من المهدئات. كانت عملية هادئة لكنها مؤلمة بالنسبة للرجل الذي ينظر بإشفاق إلى فرسه العزيزة. كان يتساءل ما إن كانت ستفيق من جديد وما إذا كان مهرها سينجو بدوره من الجراحة. لكن قبل ذلك أرادت الشرطة التحدث معه.

تجهيز الفرس للجراحة
بعد أن تم تخدير فيليسيا وتحضيرها للجراحة عليك أن تأتي معنا سيدي لتجيب على بعض الأسئلة. قال له رجال الشرطة. وبينما كان الطبيب البيطري يجري العملية كان بين يخوض جلسة استجواب مرهقة وغريبة.
كل التفاصيل مهمة
أراد رجال الشرطة في البداية من بين تأكيد بعض المعلومات الأساسية اسمه الكامل وإثبات أنه المالك الشرعي

لتكملة القصة اضغط الرقم 11 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى