close
القصص

قصة طبيب بيطري يستدعي الشرطة بعد اكتشاف خطېر في بطن فرس على وشك الولادة

لفيليسيا وللمزرعة ككل وما إن كان هو الذي سعى في عملية تلقيح الفرس لكي تحبل وتنجب مهرا وبطبيعة الحال أكد كل المعلومات بصدق محاولا ألا يدخل في أي سوء فهم مع الشرطة على أمل أن يوضحوا له ما الذي يجري معه.
كل التفاصيل مهمة
ثم حان موعد طرح الأسئلة الأكثر غرابة لقد أرادوا أن يعرفوا بالتفصيل كيف قام بين بتلقيح الفرس وكيف وجد الفحل المناسب المستخدم في هذه العملية. وبطبيعة الحال كان بين يزداد حيرة مع كل سؤال.

شيء غير قانوني
شك بين ما إذا كان قد فعل شيئا غير قانوني عندما سعى للبحث عن حصان فحل لتلقيح فرسه لكن الشرطة أكدت له أن كل أفعاله كانت قانونية تماما. ولكن يبدو أن شيئا غير قانوني حدث خلال العملية برمتها. حققوا معه أكثر لمعرفة ما إن كان على علم بالأمر ثم جلبوا مجموعة مختارة من الصور وسألوا الرجل الحائر إن كان يعرف أيا من هؤلاء الأشخاص.

شيء غير قانوني
لم يستوعب بين ما يحدث معه بعد. كان ذهنه مشتتا بين فرسه المحبوبة التي تخضع لعملية جراحية وبين الاستجواب الذي يتعرض له من قبل الشرطة ولكن لماذا ومن هؤلاء الظاهرين في الصور أمامه

هناك وجه مألوف
نظر بين إلى الصور أمامه بشكل عابر وكل ما يريده أن يعرف أن فيليسيا ومهرها سيكونان بخير. وبعد إلحاح كبير من الشرطة عاد للتركيز في الصور ورجال الشرطة يذكرونه أن الأمر مهم للغاية وأن إجابته يمكن أن تغير كل شيء.

هناك وجه مألوف
عندما ألقى بين نظرة فاحصة على الصور تجاوز الأشخاص الذين لم يرهم من قبل. ثم توقف عند وجه بدا له مألوفا بعض الشيء فمن يكون
أول أضواء الحقيقة
تمعن بين عن قرب في الوجه المألوف محاولا تذكر أين رآه من قبل. ولكن بدلا من أن يجيب على الفور راح يسأل پجنون عن فيليسيا. هل هي بخير وماذا عن مهرها وماذا سيحدث لهذا الرجل بل ماذا فعل أولا
أول أضواء الحقيقة
وأخيرا قال بين لرجال الشرطة تذكرته إنه الرجل الذي اتصلت به أول مرة حين كنت أبحث عن فحل لتلقيح وحمل فيليسيا. ولكن كل شيء كان قانونيا أليس كذلك. لسوء الحظ لم يحصل بين على الإجابة التي كان يأملها هذه المرة أيضا. فقد كان جواب الشرطة سيدي هذا الرجل مچرم معروف.

تلقيح فاشل
أدرك رجال الشرطة أن بين لا علاقة له بالمچرم المعني بل كان بدوره ضحېة له وكان لا يعرف أي شيء عن الموضوع الخطېر الذي يتحدثون عنه. والآن فقط شرحوا له أن هذا المچرم معروف لديهم بالتورط في عدد من حوادث تلقيح الخيول. حيث يجعلها بطريقة ما عمليات فاشلة ومؤذية للفرس. حاولوا الإيقاع به من قبل ولكنهم لم يتمكنوا قط من الحصول على مهر صغير حي للحصول على أدلة دامغة.

لتكملة القصة اضغط الرقم 12 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى