close
القصص

قصة طبيب بيطري يستدعي الشرطة بعد اكتشاف خطېر في بطن فرس على وشك الولادة

الأمر تمكن بين من القيام بذلك. ومن هذا الوضع تمكن من رؤية بطن الفرس من زاوية مختلفة وعندها فقط أدرك أن بروز بطنها لا يبدو طبيعيا.

انتفاخ في البطن
عندما نظر بين إلى بطن فيليسيا أدرك أن شكلها غريب. فلم تكن البطن مستديرة تماما بل هناك شيء بارز من جانبها. ولم يكن الرجل يعرف ما يكفي عن الخيول وحالات حملها ليقرر على وجه السرعة واليقين ما إذا كان هذا أمرا عاديا أم يدعو للقلق. لذلك واصل الاتصال مع الطبيب البيطري للحصول على مزيد من الإرشادات.

انتفاخ في البطن
عندما سمع الطبيب البيطري المزيد من المعلومات حول بروز بطن فيليسيا أصيب بالصدمة. فشعر بين عندها بالقلق بشأن مستقبل فرسه المحبوبة ومهرها.

صور إشعاعية مهمة
استمع الطبيب البيطري إلى كل ما قاله بين فاتضح له على الفور أن حمل فيليسيا لم يكن طبيعيا. لقد أصبحت التغيرات السلوكية التي طرأت عليها والمخاض الطويل ونتوء بطنها غير العادي كلها مجتمعة من الأسباب الخطېرة التي تدعو للقلق. وهنا علم البيطري أن عليه القدوم بسرعة لأن الطريقة الوحيدة لمعرفة ما يحدث مع تلك الفرس هو إجراء فحص بالموجات فوق الصوتية.

صور إشعاعية مهمة
لقد جعل هذا التطور بين يشعر بالقلق أكثر. كان يعلم أن الطبيب البيطري لن يبالغ في تصوراته إلا لو كان هناك خطرعلى سلامة فرسه وصغيرها وبدأ يشك ما إذا كانت فيليسيا ستتجاوز هذه المحڼة.

عالق في الزحام
كان الطبيب البيطري يعلم أن عليه الوصول إلى إسطبل بين في أسرع وقت ممكن فقفز في سيارته وانطلق على الفور لكنه علق في زحمة مرور متوقفة لا تريد أن تتحرك. وعندها اتصل بالرجل من جديد في حالة من الذعر وأخبره أنه لا يعرف ما إذا كان سيتمكن من الوصول إليه في الوقت المناسب.

عالق في الزحام
كانت حركة المرور في ساعة الذروة والوضع يزداد سوءا بمرور الوقت فلم يعرف بين ولا الطبيب البيطري ما يجب فعله لأنهما كانا يعلمان أن الوقت ليس في صالحهما هذه المرة.

الخطة جيم
فكر بين في وضع فيليسيا بصندوق والانطلاق بها لمقابلة الطبيب البيطري في منتصف الطريق إلا أنه كان يعلم أن هذه الخطة ب لن تكون مجدية. فالفرس غير مرتاحة وليس هناك مكان في هذه المدينة يمكن للطبيب البيطري أن يفحصها فيه بأمان. كما لم يكن يعرف وضعية حركة المرور التي سيعلق بها أيضا. لا يبدو أن هناك خيار إلا الانتظار ولكن إلى متى

لتكملة القصة اضغط الرقم 8 في السطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى