close
منوعات

طريقة بسيطة للتخلص من احتباس الماء في الجسم الذي يُسبب زيادة الوزن والمظهر السئ للجلد !!

 وصفات اخرى علاج احتباس الماء

4.الموز لعلاج احتباس الماء :
يمكن أن يساعد الموز في وقف احتباس السوائل الموز غني بالبوتاسيوم الذي يساعد على القضاء على احتباس السوائل .لذا ينصح بتناول المزيد من الموز ، وتضمينة ضمن نظامك الغذائي كما يمكنك تناول ثمرة موز متوسطة الحجم بعد كل وجبة رئيسية .

5.الثوم :
الثوم لديه الكثير من الاستخدامات. أحد هذه الاستخدامات هو مدر للبول يمكن أن يساعد بشكل طبيعي في تخفيف احتباس الماء من الجسم .

يمكنك التخلص من احتباس الماء عن طريق مضغة فص من الثوم في الصباح . ولكن اذا كان طعمة غير مستحب بالنسبة لك فيمكنك هرس اربع فصوص من الثوم ووضعها في كوب من الماء وشربة في الصباح علي الريق كما يمكنك تناول فص ثوم .

6.علاج احتباس الماء يالزيوت الاساسية :
جرب الزيوت العطرية عند الاستحمام أو الذهاب للتدليك . فهي تساعد علي التخلص من احتباس الماء كل ماعليك فعلة هو ملئ حوض الاستحمام بالماء الدافئ ومزيج من زيت الخزامي ، واكليل الجبل والسرو بكميات متساوية واغمر جسمك بالكامل في داخلة لبضع دقائق .

7.عصير ليمون و علاج احتباس الماء :
سيساعد عصير الليمون في التخلص من بعض السوائل الزائدة التي تسبب الوذمة .كل ماعليك فعلة هو أضافة ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون إلى ماء دافئ مع بعض العسل وشربه في الصباح . سيستغرق ذلك بضعة أيام لإظهار النتائج .

بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لتجنب احتباس الماء في الجسم : لمعرفة هذه النصائح اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى