close
منوعات

لا تتركوا الغرباء يغسلون موتاكم

حيث وجدها تحمل قارورة ماء غسل الميت والصابون، تبين بأنها ستستعمل  للسحـ. ـر، وبأنها أخذت مبلغ 4000 دينار، مقابل جلب قارورة من ماء غسل المـ. ـيت.

وتقول خالتي سعدية، إنها طيلة المدة التي عملت فيها غسالة للموتى، تلقت عروضا من نساء يخبرنها بحاجتهم إلى ماء تغسيل الميت، عارضين عليها أثمانا خيالية، لكن المتحدثة ـ حسب قولها ـ تفضل بيع الحليب، عوض كسب قوتها بالسـ. ـحر، حتى لو تعلق الأمر بآلاف الدنانير.

لا تتركوا الغرباء يغسلون موتـ. ـاكم
تقول بعض الأخبار المتداولة إن الكثير من المشعوذين يستعلمون ماء غسيل الموتـ. ـى، من أجل إيقاف زواج النساء وتعطيله، فيكفي أن ترش المراد تسـ. ـحيرها بالماء لتعطيله، كما يتم استعمال الماء لأغراض الشـ. ـعوذة، كالتفريق بين الزوجين، ومن المشـ. ـعوذين من يقوم برمي السـ. ـحر في جـ. ـثة المـ. ـيت، حتى يدفن السـ. ـحر نهـ. ـائيا ولا يشفى المسـ. ـحـ. ـور.

تقول خالتي سعدية، إن الميت لا يفعل شيئا أمام غسّاله، لكن الله يدري ما نفعل للمتوفى، فأي جـ. ـثة أغسلها، هي أمانة في رقبتي، كما أنه من واجباتي ستر الجـ. ـثة.

وتقول سيدة أخرى فتحت معها الموضوع، إن قريبة لها توفيت في إحدى المستشفيات، فغسلت بالمستشفى وجيء بكفنها إلى منزل العائلة، وبعد المواساة، قرروا الانتظار حتى يلتحق ابنها المهاجر بفرنسا، وبعد وصوله قام برفع الكفن عن ملامح وجهها وتقبيلها لينتبه أن فمها منتـ. ـفخ، فنظر بداخله، وإذ به يعثر بداخله على … لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى