close
منوعات

وداعا لانسداد الشرايين مع الوصفة التى ستنقذك من عملية قسطرة وعن تجربة 100%

يحتوي البطيخ علي الأحماض الامينية التي تساعد علي خفض ضغط الدم مما يساعد في توسيع الأوعية الدموية عن طريق تحفيز إنتاج أكسيد النيتريك . ويساعد البطيخ علي خفض نسبة الدهون في الدم ويُقلل من تراكم دهون البطن مما يُقلل من المخاطر المرتبطة بتراكم لويحات الشريان التاجي و أمراض القلب .

يوصي بتناول كوب واحد من البطيخ الطازج أو شرب كوب من عصير البطيخ يومياً للحفاظ علي الشرايين خالية من البلاك والحفاظ علي صحة القلب و الأوعية الدموية .

11- الحبوب الكاملة :
تحتوي الحبوب الكاملة علي ألياف غذائية قابلة للذوبان ، والتي تساعد علي التخلص من الكوليسترول الضار LDL ، كما تحتوي الحبوب الكاملة ايضاً علي المغنسيوم الذي يوسع الأوعية الدموية ويحافظ علي مستويات ضغط الدم .

يوصي بتناول عن ما لا يقل عن 6 حصص يومية من الحبوب الكاملة ،مثل خبز الحبوب الكاملة ومعكرونة القمح الكامل والأرز البني والشعير والشوفان لتحسين مستويات الكوليسترول في الدم والحفاظ علي نظافة الشرايين .
بالتالي أن إجراء هذة التغييرات في نظامك الغذائي يُمكن أن يُحسن من الصحة العامة ويمنع انسداد الشرايين ، لذلك لا تتردد في إدراج هذة الأطعمة في نظامك الغذائي الروتيني للحفاظ علي صحة الشرايين و القلب و الأوعية الدموية .

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى