close
القصص

قصة الفنانة الكويتية الطقاقة نورا مع الجن

فجأة وهن في منتصف الأغنية والحماس والجميع يرقص ومستمتعين إذا بنورة تلمح شيئا غريبا لم تره من قبل وهو ما أكد لها شكوكها وشعورها الغامض .

لمحت النساء اللواتي يرقصن نساء طبيعيات المظهر من الأعلى لكن أرجلهن غريبة و ليست بشرية أبدا . و أخدت تنظر إلى باقي الفرقة فوجدتهن مصدومات وخائفات ودار الحديث بينهن فقط بالنظرات وهن يغنين .

وارتجفت أصواتهن في الغناء من الخوف ،هنا تداركت الطقاقة نورة الموقف بذكاء وحكمة حيث أعلت صوتها وأعادت إليه الحماس كأنها لم تشهد ما شهدته .

وغمزت الفرقة ليكملن العمل ولا يظهرن ارتباكهن أو خوفهن حتى لا يصبهن مكروه وينتهي هذا الكابوس بسلام .فسايرنها في الخطة وأكملن الغناء إلا واحدة من أفراد الفرقة التي لم تستحمل المنظر من الرعب فأغمي عليها فورا .

فتوترت أجواء العرس وسأل أهل العرس(الجن) الطقاقة نورة عن سبب إغماء السيدة فطمأنتهن نورة .

وقالت أنها فقط تعبانة ومريضة فأخذتها للغرفة الخاصة بنورة وفرقتها وتركوا الاثنتان لوحدهما فأخذت الطقاقة نورة تهون على السيدة وتطمئنها فقالت ألا تعلمين من هؤلاء إنهم ليسوا بشرا طبيعيين.

فقالت نورة:” أعلم أنهم من الجن ،لكن ليس لنا حل آخر سوى أن نصبر ونتحمل ونكمل عملنا دون أن يعلموا أننا عرفنا بأمرهم لكي ننجو ونخرج من هذا البيت بسلام ” تحاملت السيدة على نفسها وعدن إلى عملهن والطرب من جديد.

مع اقتراب وقت الفجر بدأت الأجواء تبرد شيء فشيء بشكل عجيب وغريب ،فجأة انقطعت الكهرباء في البيت وصار الظلام مخيفا ومرعبا .

واختفت .. لتكملة القصة اضغط على الرقم 4 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى