close
القصص

قصة الفنانة الكويتية الطقاقة نورا مع الجن

ذات يوم من أيام سنة1997 رن هاتف الطقاقة نورة الكويتية حيث تلقت طلبا لإحياء عرس من الأعراس الليلية لأحد العوائل لزواج ابنتهم .

وكان الموعد يوم الخميس على الساعة 22ليلا في منطقة الصباحية بالكويت وبمبلغ 500 دينار كويتي الذي كان يعتبر مبلغا ممتازا في ذلك الزمن .

وافقت الطقاقة نورة على الطلب وتجهزت وجهزت فرقتها كالعادة والتي كانت مكونة من 6أو7نساء .

جاءت سيارة أهل العرس وأخذتهن إلى البيت الذي سيقام فيه الحفل ، كان البيت عاديا وفيه بهجة وحماس وفرح ،الأطفال في كل مكان والناس فرحون ومسرورون .

والأضواء والزينة في كل مكان المهم أن الأجواء كانت جد عادية ككل عرس، فدخلن إلى غرفة كانت مخصصة لهن ،يتجهزن فيها ويسترحن .

وكان أهل العرس جد متحمسين و مبتهجين لوجود الطقاقة نورة المشهورة تلك الليلة، اعتنوا بها وأكرموها وأحسنوا معاملتها هي وفرقتها .

وعلى الساعة 10 ونصف بدأت الطقاقة نورا مع الفرقة إحياء العرس وكان المكان جد مزدحم بالنساء والأطفال .

و أثناء الاستراحات بين أغنية وأخرى كان أهل العروس يقومون ويسلمون على الطقاقة نورا والفرقة ويشكرونها ويمدحونها .

وأحيانا يعطونها طلبات لتغني أغنية ما يحبونها، كان كل شيء عاديا وأجواء السعادة والفرح تعم البيت.

ـ وكشفت بعد الفقرة الأولى من الغناء بأنها ذهبت إلى الغرفة للاستراحة، وبعد دخولها إحدى الغرف في الدور الثاني استلقيت على السرير لشعورها بإرهاق شديد

وبعدما غفوت في النوم رأيت كابوس من خلال سيدة ترتدي فستانا أسود وشكلها مخيف وكانت تركض خلفها وتصرخ فأستيقظت مفزوعة من النوم للهروب من المنزل وفوجئت بطفل صغير يخرج من إحدى الغرف وكان يركض نحوها

ولكنه توقف وصعد إلى الدور الثالث فدفعها الفضول إلى الصعود وراءه. ـ وبعد صعودها إلى الدور الثالث سمعت ضحكات طفل يهمس بجانبها وعندما اقتربت منه دخل الغرفة

لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3 4 5الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى