close
أخبار ألمانيا

تناول البطاطا بعدها .. جر يمة تهز المانيا يقوم بها لاجئ أردني بحق لاجئة اوكرانية .. تفاصيل صادمة

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : قام لاجئ أردني يبلغ من العمر (28 عاما) في المانيا بذ ..بح شابة اوكرانية لاجئة ثم تناول العشاء بهدوء مع البطاطس المقلية في مطعم جبلي على ارتفاع 2000 متر!

في الصباح  حوالي الساعة 7 صباحا، اعترض اللاجئ الاردني “شادي ب.” طريق صديقته اللاجئة الأوكرانية ألينا (21 عاما) أمام مكان سكنها في دار ضيافة اللاجئين في غارميش-بارتنكيرشن و طعـ .ـنها .

يعرف الاثنان بعضهما البعض، ويعيشان في نفس دار ضيافة اللاجئين في قلب غارميش-بارتنكيرشن. كانت ألينا في طريقها إلى فندق حيث تعمل خادمة عندما أصا بها شادي ب .

طعـ .ـن الجا ني شادي ب. الشابة أمام شقتها. الدافع لا يزال غير واضح و بعد الفعل الد . موي فر الأردني بدراجة فضية . وقامت فرقة كبيرة من الشرطة بالبحث عنه لساعات دون جدوى.

هرب شادي إلى مطعم في جبال الألب البافارية وأكل براتورست مع البطاطس المقلية على ارتفاع 2000 م .

وقال مالك المطعم : “لقد لاحظته بسبب الأمر الغريب في الصباح الباكر” ، يقول المالك ل BILD. في فترة ما بعد الظهر حوالي الساعة 3 مساء ، جاء الشاب مرة أخرى وطلب bratwurst مرة أخرى. كان الأمر غريبا، لكننا لم نفكر في أي شيء آخر”.

عندما انتهى المالك من العمل ، كان الشاب لا يزال يتسكع في المحطة الجبلية في Alpspitzbahn. وعندما تعرفت عليه لاحقا على الإنترنت، أبلغت الشرطة بالطبع”.

مع سيارات فرقة الدفع الرباعي ، قاد ضباط الشرطة بعد ذلك إلى المطعم وفتشوا المبنى. في غرفة تخزين البطانيات ، اكتشف الضباط المشتبه به ، وتم اعتقاله دون مقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى