close
القصص

قصة سعودي تزوج زواج المسيار من امرأة وتوفيت

 سعودي متزوج ولديه 4 أبناء وراتبه نحو 7 أو 8 آلاف ريال ، ويعيشون في وحدة سكنية متواضعة ، ثم عرض عليه شخص مقرب منه أن يتزوج زواج مسيار، مؤكدا له أن المرأة لا تريد منه أي شيء ولديها منزل وأموال طائلة ، وتريد فقط أن يسير عليها كل أسبوع”.

 تزوج الرجل المرأة وكانت الحياة بينهما مستقرة ولم تطلب منه أي شيء وتمنحه هدايا، ثم مرضت المرأة وبعد نحو سنتين توفيت بشكل مفاجئ “.

 الرجل عندما سمع بخبر وفاة زوجته المسيار لم يذهب إلى الدفن خوفا ان يكتشف امره ولكن شقيقها اتصل معه واصر على حضوره لانه زوجها

فاضطر الرجل أن يذهب للدفن وكان يغطي وجهه محاولا التخفي حتى لا يراه أحد ويخبر زوجته الأولى وبعد الدفن مباشرة عادر مسرعا إلى البيت .

اتصل شقيق المرأة المتوفية عليه ويطلب منه ان يأتي إلى العزاء واضطر هذه المرة ايضا ان يذهب وكان يضع عينه على الارض كي لا يعرفه أحد و

ارتاح الرجل بعد انتهاء العزاء حيث تم الامر كما أراد ولم يعرف زوجته الاولى بخبر زواجه ولكن لم ينتهي الامر هنا حيث تفاجأ الرجل بشقيق زوجته المتوفية يتصل به ويطلب منه أن يذهب معهم إلى المحكمة من أجل الميراث، فأخبره أنه لا يريد الميراث خوفا ان يكتشف امره امام زوجته الاولى  ولكن شقيق المتوفية  أصر.

 ذهب الرجل إلى المحكمة، وتفاجأ بشقيق زوجته المتوفية يعطيه شيك بمبلغ .. لتكملة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى