close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

شاهد لحظة خطف طفلة سورية من أمام منزلها في مدينة تركية ونقلها إلى مدينة أورفا والأمن التركي يتدخل وبيان عاجل من الوالي

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : الأمن التركي يتمكن من العثور على طفلة سورية بعد 8 ساعات من قيام شخص بخطفها من مدينة أديمان ونقلها إلى ولاية أورفا.. ( الفيديو اسفل الخبر 👇👇 )

وبحسب ماترجمه موقهع “تركيا الخبر ” تم القبض على الشخص الذي خطف الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات  أثناء اللعب في الشارع في أديامان ونقلها إلى شانلي أورفا. بينما تم العلم أن صحة الطفل كانت جيدة ، فقد علم أن الشخص يعاني من اضطراب عقلي.

حيث  تم اختطاف الطفلة من شارع 1605 في منطقة بربروس خيريتين في أديامان ، حوالي الساعة 13:00 يوم أمس .

بعد فحص KGYS والكاميرات الأمنية ، قررت فرق الشرطة أن الشخص ذهب إلى شانلي أورفا و توجهت فرق خاصة شكلتها إدارة شرطة أديامان و بعد العمل المنسق مع فرق قسم شرطة شانلي أورفا ، تم العثور على الطفلة والخاطف حول منطقة باليكليغول. تقرر أن حالة الطفل الصحية جيدة.

وعلم أن س.أ التي خطفت الطفل كانت مريضة عقليا ولم تؤذي الطفل.

أصدر مكتب محافظ شانلي أورفا بيانا بشأن الطفل الذي تم العثور عليه في شانلي أورفا بعد اختطافها في أديامان والمشتبه به الذي قام باختطافه.

وجاء في بيان ديوان المحافظ “بعد اختطاف طفلة سورية تم القبض على المشتبه به بالتنسيق مع مسئولي إدارة شرطة محافظة أديامان.

وفي الدراسات الميدانية واسعة النطاق تبين أن الطفلة قد تم اختطافه من قبل شخص مشبوه يتراوح عمره بين 30 و 35 سنة ، تم تحديد وصفه.

تم العثور عليه حول هضبة Balıklıgöl في مقاطعتنا. تم القبض عليه متلبساً في عملية تم تنفيذها بالتنسيق من قبل مديرية فرع شانلي أورفا للأحداث ومديرية فرع الأمن العام في أديامان . تم احتجاز المشتبه به س. أ. (37) لإحالته إلى السلطات القضائية بتهمة خطف واحتجاز الطفلة.

شاهد الفيديو خطف الطفلة اسفل الاعلانات 👇👇

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى