close
منوعات

تعرف على أغنى العائلات على وجه الأرض من بينها عائلة عربية

فجاءت عائلة “كوش”، حيث تبلغ صافي ثروتها نحو 115 مليار دولار، وتحصل هذه العائلة على الإيرادات من خلال عملها في العـ.ـديد من الأنشـ.ـطـ.ـة الصناعية والتجارية والاستثمارية.

فيما جاءت في المرتبة الرابعة عائلة “هيرميس” بصافي ثروة يبلغ نحو 111.6 مليار دولار، حيث تحصل هذه العائلة على إيراداتها بشكل أساسي من عملها في مجال الملابس الراقية والأزياء.

في حين، جاءت عائلة آل سعود في المرتبة الخامسة ضمن قائمة أغنى 25 عائلة في العالم، حيث أنها العائلة العربية الوحيدة التي شملتها قائمة “بلومبيرغ” التي صدرت مؤخراً.

وتقدر ثروة “آل سعود” بنحو 100 مليار دولار، ويشير التقرير إلى أن ولـ.ـي العـ.ـهـ.ـد الأمير “محمد بن سلمان”، نـ.ـجـ.ـل الملك سلمان سـ.ـابـ.ـع ملك للسعودية، يمتلك أصـ.ـول تزيد قيمتها عن مليار دولار.

بينما جاءت عائلة “أمباني” الهندية في المرتبة السادسة بصافي ثروة تبلغ نحو 93.7 مليار دولار، فيما جاءت عائلة “ويرتهايمر” الفرنسية في المرتبة السابعة بحجم ثروة يبلغ حوالي 61.8 مليار دولار.

فيما حلت عائلة “جونسون” الأمريكية في المرتبة الثامنة، حيث بلغت ثروتها 61.2 دولار، بينما جاءت عائلة “تومسون” في المرتبة التاسعة بثروة تقدر بنحو 61.1 مليار دولار، وتلتها عائلة بورينغر” الألمانية في المرتبة العاشرة بثروة بلغت نحو 59.2 مليار دولار.

وفي المرتبة 11 أتت عائلة “ماكميلان” الأمريكية، بصافي ثروة يقدر بنحو 51.6 مليار دولار، وجاءت عائلة “البريخت الألمانية في المرتبة 12 بثروة وصلت لحوالي 51 مليار دولار.

لمعرفة العائلة التي تحتل المرتبة 11 اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 👇

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى