close
منوعات

تعرف على أغنى العائلات على وجه الأرض من بينها عائلة عربية

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : سجلت قيمة ثروات أغنى 25 عائلة في العالم خلال العام الجاري ارتفاعاً بنحو 1.7 ترليون دولار أمريكي وبزيادة سنوية مقدارها 22 بالمئة على الرغم من صعوبة الأوضاع الاقتصادية في عام 2021، وذلك وفقاً لآخر تقرير صادر عن وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية.

ونوه التقرير إلى أن الزيادة في ثروات العائلات، جاءت نتيجة السيولة الوفيرة لديها، بالإضافة على ارتفاع بعض أسواق الأسهم والسيـ.ـاسـ.ـات الضـ.ـريـ.ـبية الملائمة التي كـ.ـانـ.ـت مواتية لتنمية ثرواتهم رغم الوضع الاقتصادي الصـ.ـعـ.ـب الذي مرت به كافة دول العام خلال العام الحالي.

وبحسب تقرير الوكالة، فقد تصدرت عائلة “والتون” قائمة أغنى 25 عائلة في العالم للسنة الرابعة على التوالي، حيث يقدر حجم صافي ثروة هذه العائلة بنحو 238.2 مليار دولار.

وقد نجحت عائلة “والتون” بزيادة ثروتها بنحو 23 مليار دولار خلال آخر 12 شهر، وذلك رغم بيعها أسهماً تقدر بقيمة 6 مليارات دولار منذ شهر شباط فبراير.

في المرتبة الثانية، جاءت عائلة “مارس”، حيث تقدر صافي ثروتها بنحو 141.9 مليار دولار، إذ تحصل هذه العائلة على إيراداتها من خلال امتلاكها مصانع لإنتاج أشهر أنواع البسكويت والشوكولا في العالم، مثل “سنيكيرس” و”ميلك واي”.

أما في المرتبة الثالثة،

لمعرفة العائلة التي تحتل المرتبة الثالثة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى