close
أخبار العالم

تعـ.ـرض فتاة بعمر 15 عام لاعـ.ـتداء واغـ.ـتصـ.ـاب في حفلة تخـ.ـرج في ألمانيا

في بلدة أشهايم التابعة لمدينة بافاريا الألمانية ، تعـ.ـرضت فتاة تبلغ من العمر 15 عاما للاغـ.ـتصـ.ـاب في البلدة يوم الخميس. حيث أعلنت الشـ.ـرطة في يوم الجمعة ، أن الفـ.ـتاة كانت مع حوالي 150 شخصاً آخر في منطقة Heimstettener See للاحتفال بتخرج أحد الأصدقاء.

كانت قد وصلت الفتـ.ـاة إلى الحفلة في حوالي الساعة 1 بعد الظهر. خلال الحفل ، التقت الفتاة بشاب مجـ.ـهول قيل أيضاً أنه مدعو للحفلة. وفي وقت متأخـ.ـر من المساء ، ابتعد الاثنان عن مكان الاحتفـ.ـال ليتمكنوا من التحدث بسلام ، كما تقول الشـ.ـرطة.

وهناك قام الشاب بالاعتـ.ـداء على الفتاة واغتـ.ـصـ.ـابها ، حيث قام الشاب بجـ.ـر الفتاة إلى غابة رغـ.ـماً عنها ، وضـ.ـربها عدة مرات. وقالت الشرطة : ” لجعلها مطـ.ـيعة ، أعطاها مادة مجـ.ـهولة لتشـ.ـمها رغماً عنها ثم اغـ.ـتصـ.ـبها “.

ثم تـ.ـرك الفتاة البالغة من العمر 15 عاماً وهـ.ـرب ، ثم ذهبت الفتاة إلى صديق يمكنها أن تثـ.ـق به ، ثم أبلـ.ـغوا الشـ.ـرطة قبل الساعة 11 مساءً بقليل. وقالت الشـ.ـرطة “بسبب حالة الصـ.ـدمة التي تعاني منها وبسبب تأثير المادة التي يتم تنـ.ـاولها ، عـ.ـانت الفتاة البالغة من العمر 15 عاما من فجـ.ـوة حـ.ـادة في الذاكرة”. أي معلومات عن الجـ.ـاني مفيدة للغـ.ـاية.

وطلبت الشـ.ـرطة من الحضـ.ـور بشكل خاص ، إذا تم التقاط صور أو مقاطع فيديو أثناء الاحتفال يوم الخميس. يرجى إبلاغ الشـ.ـرطة بها فوراً ، من الممكن الوصول للجـ.ـاني عن طريق فيديو او صورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى