أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بالفيديو.. بعد توقعه لانفـ.ـجار بيروت.. ميشال حايك يثير رعـ.ـب اللبنانيين بتوقعاته لمنتصف الشهر الجاري

بالفيديو.. بعد توقعه لانفـ.ـجار بيروت.. ميشال حايك يثير رعـ.ـب اللبنانيين بتوقعاته لمنتصف الشهر الجاري

متابعات
بعد توقعه لانفـ.ـجار بيروت.. ميشال حايك يثير رعـ.ـب اللبنانيين بتوقعاته لمنتصف الشهر الجاري

يتخت.ـوف اللبنانيون من توقعات الخبير الفلكي ميشال حايك التي تنذر بحدث ضـ.ـخم سيـ.ـحدث في لبنان في عيد “أحد القديسـ.ـين” أو “عيد السيدة” الذي يصادف ليل 14- 15 من شهر أغسطس الجاري.

ورأى المنجّم ميشال حايك في حديث لصحيفة “لوريان لوجور” الفرنسية، أن حـ.ـدثًا كبيرًا يتـ.ـزامن مع عيد القديـ.ـسين، أو عيد العذراء، مؤكدا أنه لا يعرف تحـ.ـديدًا ما الذي سيـ.ـحدث لكن هذا الأمر يزعـ.ـجه كثيرا.

وأضاف: “العاصـ.ـفة الاقتصادية والصحية اللبنانية تهـ.ـدأ مع ظهور العواصف الطبيعية في المواسم المقبلة. ولكن حتى ذلك الحين، سيكون الضـ.ـرر لا يحـ.ـصى، ولن يسلم شيء، وكما يقول التـ.ـعبير بشكل جيد، “فإن الأخضـ.ـر واليابـ.ـس سوف يتـ.ـعرضان للتهـ.ـديد”.

وتابع الخبير الفلكي: “أرى أيضًـ.ـا صورًا مثيرة للجـ.ـدل في ثلاثة أماكن: بعبدا، الحـ.ـكومة والبرلمان مع قاسم مشترك واحد: كلمة الفراغ”.

ميشال حايك يثير رعب اللبنانيين بتوق...

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ وقـ.ـوع الانفـ.ـجار الضخم في مرفأ بيروت ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقـ.ـطع فيديو لميشيل حايك، يتوقع فيه ما حـ.ـدث في لبنان من انفـ.ـجار مدمـ.ـر في بيروت تسبب بكـ.ـارثة كبيرة.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ميشال حايك وهو يقول:”جمـ.ـر تحـ.ـت الرمـ.ـاد وأم المعـ.ـارك في مرفأ بيروت”.

وأبدى متابعون استغرابهم من توقعات المنجم اللبناني التي حـ.ـدثت بالفعل، وما زاد استغرابهم أيضًا هو ذكره لمـ.ـكان الانفـ.ـجار بالتحـ.ـديد، ما جعلهم يشكـ.ـكون بأن يكون الأمر مـ.ـجرد صدفة.

كما سبق أن توقع حايك وفـ.ـاة الإعلامية اللبـ.ـنانية نجوى قاسم، وتداول مـ.ـغردون في يناير الماضي جزءًا من الحلقة التي تنبأ فيها حايك بوفـ.ـاة الإعلامية حيث قال:”هـ.ـناك وجه لبناني في الإمارات سيتصـ.ـدّر الأخبار”، ليتم الإعلان بعدها بيومين عن وفـ.ـاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم داخل منزلها في دبي.

يذكر أن انفجـ.ـار مرفـ.ـأ بيروت أسفر عن 160 قـ.ـتيلاً، وأكثر من 6 آلاف جـ.ـريح، وعشرات المفـ.ـقودين، إضافة إلى تدمـ.ـير المنازل المحيـ.ـطة بالموقع، كما أعلنت الحـ.ـكومة اللبنانية العاصمة بأنها منطقة منـ.ـكوبة.

ومنذ حلول العام 2020 شهد العالم الكثير من الأحـ.ـداث التي هـ.ـزت العديد من البلدان وأبرزها انتـ.ـشار فيروس كورونا المستجد الذي حصد ملايين الضـ.ـحايا وأدى إلى وفـ.ـاة مئات الآلاف.

ولهذا يتساءل الجميع عما يمكـ.ـن أن يحمله الجزء الثاني من هذا العام من أحداث ومفاجـ.ـآت حيث تنقسم المواقف بين التشـ.ـاؤم والتفـ.ـاؤل.

وهو ما تحدث عنه ميشال حايك في حديث إلى صحيفة L’Orient Le Jour اللبنـ.ـانية التي تصدر باللغة الفرنسية. وأشار إلى أنه يشعر بالقـ.ـلق تجاه حـ.ـدث لافت قد يقع بحلول أحد الأعياد الديـ.ـنية.

شاهد أيضاً

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يكشف عن  هدايا تلقاها من السعودية  من السعودية 

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي  يكشف عن  هدية تلقاها من السعودية  من السعودية حيث نشر المتحدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *