close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

تفاصيل قصة سوري والـ 5 ليـ. ـرات تركية معـ. ـدنية وقيمة الفعلية

من فترة ليست بالبعيدة تم طـ. ـرح عمـ. ـلة تركـ. ـية جديدة بقيمة 5 ليـ. ـرات معـ. ـدنية، وهي جزء من الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسـ. ـيس الجمهورية التركية.

تحمل هذه العمـ. ـلة صورة مصـ. ـطفى كمال أتاتورك، مؤسس الجمـ. ـهورية التركية وتم اصـ. ـدار عـ. ـدد قليل جدا من هذه العملة المعدنية .

تم تحديد هذه المسـ. ـكوكـ. ـات بعنـ. ـاية من قبل المديـ. ـرية العامة لسك العمـ. ـلة وطبـ. ـاعة الطوابع، وتم طرحـ. ـها للتداول بهدف تخلـ. ـيد الذكرى المئوية للجمهورية. تحمل العمـ. ـلات التـ. ـذكارية تفاصيل فنية دقيقة تم تحـ. ـديدها بعناية لتعكـ. ـس الدقـ. ـة والجمـ. ـالية لصورة مصـ. ـطفى كمـ. ـال أتاتـ. ـورك الحقيقية.

هذه العملة إنها آمـ. ـنة من التلـ. ـف وتسـ. ـهل التـ. ـداول يجدر بالذكر أن انتشارها ما زال محدودًا بسبب إصدار كمية قليلة منها في تركيا.

وفي هذه المقـ. ـالة سنتحـ. ـدث عن قصة ماحدث مع شـ. ـاب سـ. ـوري مقيم في تركيا وكم تسـ. ـاوي القطعة الواحدة من هذه العملة

نشـ. ـر شـ. ـاب سـ. ـوري مقيم في تركيا على احدى مجموعات التواصل الاجتماعي في فيسـ. ـبوك والمعنية بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا منشور حاز تفاعل كبير حيث قال مايلي :

لتكملة التفاصيل المثيرة للاهتمام اضغط على الرقم 2 في السطر التالي

1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى