الرئيسية / أخبار العالم / نهاية العالم في تموز.. صحيفة أمريكية تنشر نبوءة عن هجـ.ـوم نـ.ـووي إسـ.ـلامي.. وتعتذر لإسـ.ـاءتها للإسلام

نهاية العالم في تموز.. صحيفة أمريكية تنشر نبوءة عن هجـ.ـوم نـ.ـووي إسـ.ـلامي.. وتعتذر لإسـ.ـاءتها للإسلام

نشرت صحيفة “تينيسين” الأمريكية، تحقيقاً داخلياً، ضـ.ـمن إعلان مدفـ.ـوع، أخذ صفحة كاملة فيها، يفترض حدوث نبوءة، ويهـ.ـاجم الإسـ.ـلام، ويتهـ.ـم الإسلاميين بهجـ.ـوم نووي وشـ.ـيك في “ناشفيل” من ولاية “تينيـ.ـسي” الأمريكية.

وتحدث الإعلان عن “نبوءة” دينية تُشـ.ـير إلى تفـ.ـجير نـ.ـووي للإسلام، يفـ.ـترض أن يحدث يوم 18 تموز، وأنه سيـ.ـكون مقدمة لسلسلة، من النبـ.ـوؤات التي ستؤدي إلى عودة المسـ.ـيح المنتظر وظـ.ـهوره، ويلقي الإعلان باللوم على الإست.ـلام بالتسـ.ـبب في حـ.ـرب عالمـ.ـية ثالثة في المسـ.ـتقبل، كما يعرّف الإعـ.ـلان، الذي تضمـ.ـن صوراً للرئيس دونالد ترامب والبابا فرانسيس الثاني، ويظهر ترامب على أنه “الرئيس الأخير للولايات المتحدة”.

وتضمن الإعلان الذي تقف خلفه، جماعة تبشـ.ـيرية في ناشفيل، “عندما يقـ.ـوم الإسلام بهجمـ.ـاته النووية، سـ.ـيرد الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” وستـ.ـقف روسيا في صف الإسـ.ـلام، وذكر أن هذه الضـ.ـربة ستترك نتائج مؤلـ.ـمة جداً في ناشـ.ـفيل، وذلك سيكون مقـ.ـدمة لما أسماه يسـ.ـوع بداية الأحزان.ـ

وأمرت إدارة الصحيفة، بسحـ.ـب الإعلان على الفـ.ـور، والتحـ.ـقيق مع القائمين على التحـ.ـرير و النشر، لمـ.ـعرفة الجهة التي وافـ.ـقت عليه، وأشارت الصحيفة إلى أن معايير الإعلان لديها تحـ.ـظر أي مواد تدفع إلى الكـ.ـراهية، ويتم رفض الإعـ.ـلانات التي لا تستـ.ـوفي هذه المعايير عادةً،

وقامت بنشر اعـ.ـتذار على صفحتها الرسمية ضمن منصة تويتر عما تضمـ.ـنه هذا الإعلان، كما وأدانـ.ـت نقابة صحف مـ.ـمفيس ونقابة صحف نوكسفل الإعلان، في بيان وصفه بأنه “مـ.ـروع ويحـ.ـمل كـ.ـراهية للإسـ.ـلام وغير مقبول.ـ
ـ

اقرأ ايضا:  إدلب تستـ.ـفيق على معـ.ـارك مشتعلة

شـ.ـهد صباح اليوم الأربعاء، مواجـ.ـهات عسكـ.ـرية، واشتـ.ـباكات وقصـ.ـف مدفـ.ـعي متبـ.ـادل بين قـ.ـوات النظام السوري والمليـ.ـشيات التابعة لها من جـ.ـهة وقـ.ـوات المعارضـ.ـة والقـ.ـوات الـ.ـتركية من جـ.ـهة ثانية.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخـ.ـبارية في إدلب، إنّ تمـ.ـهيداً مدـ.ـفعياً بدأته قـ.ـوات النظام السوري على منـ.ـاطق جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

حيث حاولت قـ.ـوات النظام السوري التسـ.ـلل إلى محـ.ـور قرية بينين بجبل الزاوية، تحت وطـ.ـأة القصـ.ـف المدفعـ.ـي، فيما تمكنت قـ.ـوات المـ.ـعارضة من التصـ.ـدي لها، بعد اشـ.ـتباكات عنيـ.ـفة دا.رت بين الطـ.ـرفين هناك.

وأكد مراسلنا أنّ الاشـ.ـتباكات أسفرت عن سـ.ـقوط ما لا يقل عن 12 قتـ.ـيل من قـ.ـوات النظـ.ـام السوري، مقابل سقـ.ـوط 4 قتـ.ـلى من فرقة “الحمـ.ـزة” التابعة لقـ.ـوات المعارضة، وعدد من الجـ.ـرحى بالطرفين.

وأشار إلى أنّ طـ.ـائرات مسـ.ـيرة يعتقد أنها روسية وإيرانية قامت بإلقـ.ـاء قنـ.ـابل عنقـ.ـودية على مناطق الاشتـ.ـباك، بالوقت الذي حلقـ.ـت طـ.ـائرات الاستـ.ـطلاع والطـ.ـائرات الحـ.ـربية الروسية في أجواء المنطقة.

وبدوره قامت القـ.ـواعد التركية المتـ.ـواجدة بالمـ.ـنطقة بقصـ.ـف نقاط تمـ.ـركز قـ.ـوات النظام السوري بمحيط منطقة جبل الزاوية بالمدفـ.ـعية الثقـ.ـيلة.

يشار إلى أنّ الجانبين الروسي والتركي يواصلان التأكيد على استمرار وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في إدلـ.ـب، رغم الخـ.ـروقات المستمرة من قـ.ـوات النظام السوري هناك، وزعـ.ـم روسيـ.ـا بأن “إرهـ.ـابييـ.ـن” يخـ.ـرقون الهـ.ـدنة، فيما تواصـ.ـل القـ.ـوات التركية إرسال تعـ.ـزيزات لها إلى المدينة، بالوقت الذي تحـ.ـشد قـ.ـوات النظام السوري والميليـ.ـشيات الإيرانية على أطراف الريف الجنوبي، في بوادر لمـ.ـعركة قادمة.

وكان وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو صـ.ـرح الأسبوع الماضي أن بلاده تسعى لتحـ.ـويل إدلب إلى منطقة آمـ.ـنة، لافتاً إلى أن ذلك يستـ.ـدعي ترتيباً جديداً لتـ.ـوزع قـ.ـوات الجـ.ـيش ومهـ.ـامها في المنطقة.

وأضاف تشاووش أوغلو، أن نظـ.ـام الأسد يسعى في كل فرصـ.ـة تسـ.ـنح لخـ.ـرق اتفـ.ـاق وقـ.ـف إطـ.ـلاق النـ.ـار في إدلب، مشيراً إلى وجـ.ـود محاولات من قبل جـ.ـهات لم يسـ.ـمها لاعـ.ـتراض الدوريات التـ.ـركية الروسية المشتركة.

شاهد أيضاً

هل يفعلها ترامب قبل رحيله … انفراجة كبرى ممكنة في الخليج العربي

أعلنت وكالة “رويترز” للأنباء أن جاريد كوشنر كبير مستشاري البيت الأبيض يتوجه على رأس وفد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *