close
أخبار تركيا

آخر كلمات السيدة التركية التي قـ.ـتـ.ـلها زوجها في منتصف الشارع قبل مـ.ـوتها كانت مفجـ.ـعة وهي بين ذراعي صديقتها

ظهرت الكلمات الأخيرة لكانان إيشيك ، التي قـ.ـُـ.ـتـ.ـلـ.ـت في منتصف الشارع في أديامان على يـ.ـد زوجها مـ.ـحـ.ـمـ.ـود إيشيك ، الذي كانت معه في عملية الـ.ـطـ.ـلـ.ـاق.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” علم أن السيدة التركية “إيشيك” قال لزميلتها التي كانت معها وقت الـ.ـحـ.ـادث “أنقذني يا اختي أوزليم”

وفي التفاصيل تزوج كنعان ومحموت إشيك منذ 6 سنوات. خـ.ـاض الزوجان ، اللذان لديهما طفلان ، جـ.ـدالـ.ـًـ.ـا على مدار العامين الماضيين بسبب الـ.ـعـ.ـنـ.ـف.

عادت كنان إيشيك ، التي قررت المغادرة عدة مرات واسـ.ـتـ.ـقـ.ـرت في ملجأ النساء ، إلى مـ.ـحـ.ـمـ.ـود إيشيك مرة أخرى بتدخل من شيوخ عائلتها.

كنان إيشيك ، التي تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت لـ.ـلـ.ـعـ.ـنـ.ـف قبل 3 أشهر ، أخذت طفليها واسـ.ـتـ.ـقـ.ـرت في ملجأ النساء ورفعت دعوى قضائية لـ.ـلـ.ـطـ.ـلـ.ـاق من مـ.ـحـ.ـمـ.ـود إشيك في ديسمبر.

وجدت كنان ايشيك وظيفة في مركز تجميل قبل أسبوع وغادرت الملجأ مع أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـا وبدأت تعيش في المنزل الذي استأجرته.

قبل النظر في قضية الطلاق التي سـ.ـتـ.ـعـ.ـقـ.ـد اليوم ، انـ.ـدلـ.ـعـ.ـت مـ.ـنـ.ـاقـ.ـشـ.ـة بين كنان إيشيك ، التي كانت تسير مع زميلتها أوزليم أوزباغ ، وزوجها مـ.ـحـ.ـمـ.ـود إيشيك ، الذي جاء إليها ، في منطقة تورغوت ريس ، مساء أمس.

أثناء الـ.ـمـ.ـنـ.ـاقـ.ـشـ.ـة ، طـ.ـعـ.ـن مـ.ـحـ.ـمـ.ـود إشيك كنعان إيشيك في ظـ.ـهـ.ـرهـ.ـا بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن وهـ.ـرب. لم يتم إنـ.ـقـ.ـاذ كنعان إيشيك ، الذي نـ.ـُـ.ـقـ.ـل إلى مستشفى جامعة أديامان للتدريب والبحوث على الرغم من تـ.ـدخـ.ـل الـ.ـأطـ.ـبـ.ـاء.

مـ.ـحـ.ـمـ.ـود إيشيك ، الذي قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه وهـ.ـرب ، قـ.ـبـ.ـضـ.ـت عليه الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة واحـ.ـتـ.ـجـ.ـزتـ.ـه. تقرر أن مـ.ـحـ.ـمـ.ـود إيشيك ، الذي خـ.ـضـ.ـع لـ.ـفـ.ـحـ.ـص طـ.ـبـ.ـي في المستشفى ، كان سـ.ـكـ.ـرانـ.ـا .

علم أن مـ.ـحـ.ـمـ.ـود الذي نـ.ـُـ.ـقـ.ـل إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة وعلم أنه عاطل عن العمل لفترة من الوقت ، غـ.ـضـ.ـب وقال إنه نـ.ـادم على قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه عندما قدم ردًـ.ـا سـ.ـلـ.ـبـ.ـيـ.ـًـ.ـا على عرض لم الـ.ـشـ.ـمـ.ـل قبل رفـ.ـع الـ.ـدعـ.ـوى.

تم أخـ.ـذ طـ.ـفـ.ـلـ.ـي الـ.ـزوجـ.ـيـ.ـن تحت الـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة من قبل فرق المديرية الإقليمية للأسرة والخدمات الاجتماعية.

مظفر أورون ، والد كنان إيشيك ، الذي يـ.ـعـ.ـيـ.ـش في منطقة سوسوز في كارس وجاء إلى أديامان لسماع الأخبار وأخذ جـ.ـنـ.ـازة ابـ.ـنـ.ـتـ.ـه .

مظفر أورون ، موضحا أن ابـ.ـنـ.ـتـ.ـه تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت باستمرار لـ.ـلـ.ـعـ.ـنـ.ـف في السنوات الثلاث الأخيرة من زواجها ،

قال: “كل يوم هناك عـ.ـنـ.ـف وتـ.ـقـ.ـتـ.ـل نـ.ـسـ.ـاء لدي 3 أبناء وبنت واحدة. لقد قـ.ـُـ.ـتـ.ـلـ.ـت هي الأخرى. دع من أخـ.ـذ ابنتي منا يتم إعـ.ـدامـ.ـه. لقد دمـ.ـرنـ.ـا. فـ.ـلـ.ـيـ.ـنـ.ـتـ.ـهـ.ـي الـ.ـعـ.ـنـ.ـف ضـ.ـد الـ.ـمـ.ـرأة

وأضاف “أولئك الذين يـ.ـرفـ.ـعـ.ـون أيـ.ـديـ.ـهـ.ـم على امـ.ـرأة يجب أن يـ.ـنـ.ـالـ.ـوا أقـ.ـسـ.ـى عـ.ـقـ.ـوبـ.ـة. بل يجب أن يـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـوا بـ.ـالـ.ـإعـ.ـدام.

قالت أوزليم أوزباغ ، زميلتها التي كانت مع كنان وقت الـ.ـحـ.ـادث ، إنها مـ.ـاتـ.ـت بين ذراعيها وقالت: “كلمتها الأخيرة كانت” أخت أوزليم ، أنـ.ـقـ.ـذنـ.ـي “. وذكر أنه سيتم دفـ.ـن كنعان إيشيك في منطقة سوسوز في كارس بعد إجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـتـ.ـشـ.ـريـ.ـح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى