close
منوعات

هتلمع وتبرق.. وصفة سحرية لتنظيف الأسنان من الاصفرار والتخلص من رائحة الفم الكريهة في 3 دقائق

هل تعانين من اصفرار أسنانك ورائحة الفم الكريهة ، يمكنك بسهولة التخلص من هذه المشكلة في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب للطبيب والبحث عن منتجات أسنان باهظة الثمن ، كما يمكنك الحصول على أسنان قوية بدون تسوس الأسنان من خلال أسنان طبيعية ممتازة بالوصفات التي نقدمها لك في هذا المقال.

هتلمع وتبرق.. وصفة سحرية لتنظيف الأسنان من الاصفرار والتخلص من رائحة الفم الكريهة في 3 دقائقتنظيف الأسنان وبدون ليزر
القرنفل للتخلص من رائحة الفم
يمكنك التخلص من رائحة الفم الكريهة من خلال القرنفل حيث يمكنك وضع فص من القرنفل في فمك لبعض الوقت للتخلص من الرائحة، ويمكنك تنظيف أسنانك من خلال القرنفل المطحون بمعجون الأسنان وتنظيف الأسنان بسهولة.

يمكنك تبييض أسنانك والتخلص من رائحة الفم الكريهة عن طريق شطفها بالقرفة المطبوخة، ثم ترشيحها وإضافة عصير الليمون الطازج ثم غسل الأسنان بالخليط مرتين في اليوم لملاحظة الفرق برائحة منعشة بشكل ملحوظ.

بيكربونات الصودا لأسنان ناصعة البياض: يمكنك صنع مزيج تبييض أسنانك بنفسك عن طريق خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ملعقتين كبيرتين من الماء الدافئ أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة، والصودا تعطي أفضل نتيجة بسهولة.

الفراولة لتنظيف الأسنان: تحتوي الفراولة على مجموعة من المركبات المفيدة التي تساعد على تنظيف وتلميع الأسنان. يمكنك تقطيع الفراولة ثم تنظيف أسنانك بالفرشاة وتقطيع الفراولة وستندهش من النتيجة.

وصفة متميزة لتنظيف أسنانك: يمكنك الحصول على أسنان نظيفة بكل سهولة من خلال عمل خليط من الفحم النشط والماء ومن ثم دعك الأسنان للتخلص من الجير وأي بقايا طعام موجودة بين الأسنان للحصول على أفضل نتيجة من خلال أسنان لامعة ونظيفة بصورة رائعة لن تصدقها على الإطلاق من المرة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى