close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

مشهد قـ.ـاسي لاصـ.ـطدام سيارة بدراجة نارية يقودها شاب سوري في مدينة تركية والسائق يهرب من المكان دون اسعافه (فيديو)

شاب سوري يتعرض لحادث سير يؤدّي لكسـ.ـور عديدة في جست.ـمه بمدينة بورصة التركية بينما لاذ سائق السيارة بالفرار ووقعت الحادثة قبل عدة ايام .

شاهد الفيديو على قناتنا في التلـ. ـغرام لان المشهد قـ.ـاســ.ي : اضغط هنا

عاجل : الارصاد التركية تطلق تحذير باللون “الاصفر ” لعدد كبير من الولايات من عواصف وامطار غزيرة وثلوج .. اليك التفاصيل

تحذير من الأرصاد الجوية التركية الأمطار والثلوج قادمة

شاركت المديرية العامة للأرصاد الجوية في تقرير تنبؤات الطقس لمدة 5 أيام. وبحسب التحذيرات المتتالية ، من المتوقع هطول أمطار غزيرة في الأجزاء الجنوبية الشرقية من البلاد اعتبارًا من صباح الغد.

وبحسب ما ترجمه “موقع تركيا عاجل”, تم نشر تقرير التنبؤات الجوية من قبل المديرية العامة للأرصاد الجوية وبحسب التحذيرات المتتالية ، من المتوقع هطول أمطار غزيرة في الأجزاء الجنوبية الشرقية من البلاد اعتبارًا من صباح الغد.

ومن المتوقع أن تهطل الأمطار والعواصف الرعدية المتوقعة في الأجزاء الجنوبية الشرقية من البلاد محلياً في شرق أضنة وعثمانية وكهرمان مرعش وهاتاي وغازي عنتاب وكلس والمناطق الجنوبية من قيصري. و Elazığ و Malatya والأجزاء الشمالية من شانلي أورفا ويقدر أنها قوية (21-50 كجم / م 2) وقوية ومحلية للغاية (21-75 كجم / م 2) حول أديامان.

وقالت المديرية انه من الضروري توخي الحذر من السلبيات مثل الفيضانات المفاجئة والرياح القوية أثناء هطول الأمطار واضطرابات النقل.

وأعطى أورهان شين مستشار الأرصاد الجوية تحذيرات من الثلوج والفيضانات. قال سين في بيان.

أمطار غزيرة تأتي بعد منتصف ليل الخميس في اسطنبول. تتساقط أمطار حتى إزمير يوم الجمعة. يمكن رؤيتها أيضًا على سواحل موغلا. ستهطل هذه الأمطار على البحر الأسود وشرق الأناضول.

سنقوم بإصدار تحذير من فيضانات إلى اسطنبول يوم الجمعة. كما سنصدر تحذيرًا من الثلوج للمنطقة الشرقية. سوف تثلج هناك.

واضاف في ليالي الخميس والجمعة ، تتسبب الأمطار في حدوث فيضانات في مرمرة ، وتراقيا ، وإسطنبول ، وكيركلاريلي ، وتشاناكالي ، وبوزكادا ، وبورصا ، وباليكسير ، وتكيرداغ ، وشمال إيجة ، وخليج إدرميت ، وإزمير ، وموغلا.

ويمكن للثلج أن يكون فعالا يومي السبت والأحد والبحر الأسود وسط وشرق الأناضول “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى