الرئيسية / أخبار ألمانيا / فيديو لحادث سير غريب في المانيا بعد اصطدام طائرة بشاحنة ..تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة
3 5 660x330 - فيديو لحادث سير غريب في المانيا بعد اصطدام طائرة بشاحنة ..تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة

فيديو لحادث سير غريب في المانيا بعد اصطدام طائرة بشاحنة ..تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة

فيديو لحادث سير غريب في المانيا بعد اصطدام طائرة بشاحنة ..تفـ.ـاصيل مثـ.ـيرة

بعد الساعة 12 ظهرًا بقليل في Schwarzbachtalbrücke على A62 ، اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت طائرة خفيفة الوزن وشاحنة ، قبل ذلك ، بعد استخدم الطيار الجسر الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر كمدرج للطوارئ.

وفقا لشرطة فالدفيشباخ ، كان الطيار في رحلة من فرنسا إلى ساكسونيا السفلى عندما أدت مـ.ـشـ.ـاكـ.ـل فـ.ـنـ.ـيـ.ـة إلى توقف المحرك. كان على السويسري البالغ من العمر 72 عامًا أن يتفاعل بسرعة البرق ويتقن الهبوط على الطريق السريع الضيق والمكون من حارتين فقط.

لحسن الحظ ، أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـجـ.ـروح طـ.ـفـ.ـيـ.ـفـ.ـة فقط ، لكن لم يكن مضطرًا للذهاب إلى المستشفى. أفلت سائق الشاحنة الروماني دون إصـ.ـابـ.ـات ولكن بـ.ـصـ.ـدمـ.ـة حقيقية.

من أوائل الحوادث التي وقعت في مكان الـ.ـحـ.ـادث ، إلى جانب العديد من إدارات الشرطة والإطفاء ، سحب رجل الأعمال كارل سيكول (32 عامًا). يقول: “لقد قمنا بالفعل بقطر طائرات في مطار قريب من هنا ، ولكن لم يحدث ذلك أبدًا بعد الهبوط في الطريق السريع” ، مضيفًا: “ربما لن يحدث هذا في حياتي أيضًا”.

توجد الآن بقايا الطائرة الـ.ـخـ.ـفـ.ـيـ.ـفـ.ـة والشاحنة في مبنى Sekoll. ولم يتحدد بعد متى سيتم التقاط حطام الطائرة. “نحن على اتصال مع الطيار. ولكن بما أن السؤال يتعلق بالتأمين ، فهو لا يعرف أي شيء بنفسه “.

وفقًا لمعلومات BILD ، فإن الطيار بخير ، وقد التقطه صهره وأعيد إلى المنزل تم إغلاق A62 لعدة ساعات ، وبلغ الـ.ـضـ.ـرر حوالي 60 ألف يورو وفقًا للتقديرات الأولية.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.