الرئيسية / أخبار تركيا / شاب سوري في ولاية تركية يختم القرآن الكريم في ركعة واحدة ولمدة !!!!
266075281 383189263604227 8499358777920558215 n 660x330 - شاب سوري في ولاية تركية يختم القرآن الكريم في ركعة واحدة ولمدة !!!!

شاب سوري في ولاية تركية يختم القرآن الكريم في ركعة واحدة ولمدة !!!!

شاب سوري في ولاية تركية يختم القرآن الكريم في ركعة واحدة ولمدة !!!!

سلط ناشطون سوريون في تركيا الضوء على شاب سوري ينحدر من مدينة حلب شمال سوريا، ويقيم حاليا في ولاية غازي عنتاب التركية.

الشاب السوري “عبد الرحمن النبهان”، يختم القرآن الكريم في ركعة واحدة ولمدة 7 ساعات متواصلة في صلاة قيام الليل.

وكما يقول المثل ‏(تُربى المرابي على من كان رابيها )……جعله الله من الصالحين في الدنيا ومن أصحاب الجنة في الأخرة.

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.