الرئيسية / أخبار سوريا / ’’رامي مخلوف’’ يتـ.ـحدى الأسد ويوجه ضـ.ـربة جديدة له
USq8LWv168TU8S5x1l1sE4ne0jV6xE3mHIkjfqSe 660x330 - ’’رامي مخلوف’’ يتـ.ـحدى الأسد ويوجه ضـ.ـربة جديدة له

’’رامي مخلوف’’ يتـ.ـحدى الأسد ويوجه ضـ.ـربة جديدة له

أعلن “رامي مخلوف” اليوم الخميس أنه بدأ بنقل ملكية مشاريعه وشركاته في سوريا إلى شركة للمشاريع “الخيرية” ، وذلك فيما يبدو رداً على قرار نظام اﻷسد بالحجز على أموال “مخلوف” كافة.

وقال “مخلوف” في منشور جديد على صفحته بموقع “فيس بوك”: إنه بدأ في معاملة نقل ملكية كل الأسهم في البنوك وشركات التأمين إلى “راماك” للمشاريع التنموية والإنسانية”.

وأضاف أن تلك الجهات “هي وقف لا يُورّث وبالتالي أي بيع أو ربح لهذه الأسهم سيعود إلى أعمال الخير بالكامل التي تخدم كل ذوي شهيد روت دماؤه أرض هذا الوطن الحبيب وكل جريح عانى الكثير” كما دعا بألّا “يُحْوِجهم الله إلا إليه” في إشارة مبطنة إلى إهمال النظام السوري لجرحاه وعوائل القتلى من الميليشيات التابعة له.

ومضى بالقول: “تنازُلنا عن هذه الأسهم أراحنا كثيراً وأشعَرَنا بِنَشْوَةٍ وَقُوَّةٍ كبيرتين؛ لأن نزع ملكية الشخص أمرٌ صعبٌ، ولكنّ إعطاءه إلى مؤسسة إنسانية سعادة لا يمكن وصفها”.

يُذكر أن “مخلوف” يقوم بتوزيع اﻷموال والمساعدات لموالي نظام اﻷسد من أبناء الطائفة العلوية، وبات يقدم الإعانات مؤخراً لجرحى الحرب وذوي القتلى ويدعم بعض العمليات الجراحية في محاولة لاستمالتهم إلى صفه.

شاهد أيضاً

320965983126 770x433 1 310x165 - تسيل لعابهم .. قرية في سوريا تحتوي 40 طناً من الذهب وعشرات مليارات الدولارات والدول تتسابق لاغتنامها!

تسيل لعابهم .. قرية في سوريا تحتوي 40 طناً من الذهب وعشرات مليارات الدولارات والدول تتسابق لاغتنامها!

– – لا يزال مجهولا مصير أطنان من الذهب والثروة المالية التي كانت بحوزة تنظيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.