close
هجرة ولجوء

كلنا سارة .. وقـ.ـفة إحتجـ.ـاجـ.ـية ببريطانيا بسـ.ـبب الوحـ.ـشـ.ـية التي قتـ.ـلت بها الشـ.ـابة سارة

في لندن تختـ.ـفي شابة دون أن يتـ.ـرك أثـ.ـرا لها – وبعد ذلك عـ.ـثـ.ـر عليها مقـ.ـتـ.ـولة .. فقد أبـ.ـقـ.ـت القـ.ـضـ.ـية بريطانيا في حالة تـ.ـرقـ.ـب , والآن يقتـ.ـرب من نهـ.ـايته ، على الأقل من النـ.ـاحية القـ.ـانونية.

ففي القضـ.ـية المثـ.ـيرة لمقـ.ـتـ.ـل سـ.ـارة إيفرارد من لندن ، يبدأ الحـ.ـكم ضـ.ـد الجـ.ـانـ.ـي المعتـ.ـرف به يوم الأربعاء واعتـ.ـرف الشـ.ـرطـ.ـي بأنه خـ.ـطـ.ـف الفتـ.ـاة البالغة من العمر 33 عامًا في 3 مارس ثم اغتـ.ـصـ.ـبها وقتـ.ـلها.

ومن المتـ.ـوقـ.ـع على نطـ.ـاق واسـ.ـع أن يُحـ.ـكـ.ـم على الشـ.ـاب البالغ من العمر 48 عامًا بالسـ.ـجـ.ـن مدى الحـ.ـياة ومن المقـ.ـرر صـ.ـدور الحـ.ـكـ.ـم في محـ.ـكـ.ـمة أولد بيلي الجـ.ـنـ.ـائـ.ـية بلندن لمدة يومين.

وفي بادئ ذي بدء ، يتعين على الادعـ.ـاء والدفـ.ـاع تقـ.ـدـ.ـيم مرافعـ.ـاتهم , وسيعـ.ـلن القـ.ـاضـ.ـي أدريان فولفورد الحكم يوم الخميس أثـ.ـارت القـ.ـضـ.ـية الغـ.ـضـ.ـب والرعـ.ـب في جميع أنحاء البلاد وأثـ.ـارت جـ.ـدلاً جـ.ـديدًا حول العـ.ـنـ.ـف ضـ.ـد المرأة.

ووضـ.ـعـ.ـت الدوـ.ـقة كيـ.ـت الزهـ.ـور تخليـ.ـداً لذكرى الشـ.ـابة خلال وقفـ.ـة احتجـ.ـاجية , وقد تم تـ.ـفريق التجـ.ـمع في وقت لاحق من قبل الشـ.ـرطة ، في بعـ.ـض الأحيـ.ـان بالعـ.ــ.ـنف والإشـ.ـارة إلى قـ.ـواعـ.ـد كـ.ـورونا المعمـ.ـول بها في ذلك الوقت.

قضـ.ـية قتـ.ـل الشـ.ـابة سارة تتسـ.ـبب بوقفـ.ـة إحتجـ.ـاجية ببريطانيا بسـ.ـبب الوحـ.ـشـ.ـية التي قـ.ـتلـ.ـت بها وقد تعـ.ـرضـ.ـت رئيـ.ـسة شرطة لندن ، كريسيدا ديك ، لانتقـ.ـادات بسبـ.ـب قيـ.ـام ضـ.ـباط بتكـ.ـبيل المتظـ.ـاهـ.ـرين بالأصـ.ـفاد.

لكن في الآونة الأخيرة ، أحـ.ـدثـ.ـت جـ.ـريـ.ـمة قتـ.ـل أخـ.ـرى لشـ.ـابة في لندن ضـ.ـجـ.ـة كبـ.ـيرة , حيث قُتـ.ـلت سابينا نيـ.ـسا البالغة من العمر 28 عامًا قبل أسـ.ـبوع ونصـ.ـف بينما كانت على مسـ.ـافة قصـ.ـيرة من شـ.ـقتـ.ـها إلى حـ.ـانة قريبة.

وقد تم توجـ.ـيه تهـ.ـمة القتـ.ـل العـ.ـمـ.ـد إلى رجل يبلغ من العمر 36 عامًا , و انتـ.ـقد رئيـ.ـس بلدية لندن صادق خان أن العنـ.ـف ضـ.ـد المـ.ـرأة أصـ.ـبح “وبـ.ـاءً” , ففي غضون عام واحد ، قـ.ـتل رجـ.ـال 180 امرأة في جمـ.ـيع أنحاء البلاد.

اختـ.ـفت سـ.ـارة إيفرارد وهي في طـ.ـريقها إلى المـ.ـنزل من صـ.ـديق لها في لندن في مارس وقد تم اكتـ.ـشـ.ـاف جـ.ـثتـ.ـها بعد أسبوع في منطقة غابات في كنت , وكما يمكن استنتاجه من تسجيلات الفيديو ، فإن الشـ.ـرطي المعتـ.ـرف خـ.ـطـ.ـف الشـ.ـابة البالـ.ـغة من العمر 33 عامًا في الشـ.ـارع.

وفقًا لهذا ، كانت Everard ضـ.ـحـ.ـية عشـ.ـوائية , أوقفـ.ـت شـ.ـرطة لندن عن العـ.ـمل عن العـ.ـمل البالغ من العمر 48 عامًا بعد أن اعتـ.ـرف أمام المحـ.ـكـ.ـمة في يوليو / تموز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى