close
أخبار العالم

جـ.ـنود أمـ.ـيركـ.ـيون يتبادلون أماكنهم لمـ.ـنع قـ.ـدوم #ملكة_جمال كولورادو إلى #العراق

أفاد موقع فوكس نيوز الأميركي، الجمعة (6 آب 2021)، بأن ملكة جمال كولورادو لعام 2021، كان يتعين عليها القدوم للعراق والخدمة فيه ضمن صفوف الجيـ.ـش الأمـ.ـيركي كونها جندية، لكن زملائها تبادلوا أماكنهم لمنع ذلك

ففي ظل الظروف العادية، كانت مورا سبينس كارول – التي توجت ملكة جمال كولورادو 2021 في وقت سابق من هذا العام – تستعد للانتشار القادم في الخارج ضمن قـ.ـوات الجيـ.ـش الأمـ.ـيركي

وبدلاً من ذلك، تساعد زملائها الجنود في الاستعداد لتناوبهم في العراق لدعم عملـ.ـية “العزم المتأصل”، وستبقى في فورت كارسون بالقرب من كولورادو سبرينغز.

وقالت لشبكة فوكس نيوز: “تطوعت ثم قالت وحدتي”لا ، يجب أن تذهب إلى ملكة جمال أمريكا”- كان هذا قبل أن أكون ملكة جمال كولورادو … لذا لم يضعوني في البيان”.

ستبقى سبنس كارول، البالغة من العمر 21 عامًا، وهي محللة استخباراتية في الكتيبة الثانية، فوج المشاة الثالث والعشرون، فريق اللواء القتالي الأول من فرقة المشاة الرابعة، مع جنود آخرين في الخدمة الفعلية في وحدتها أثناء

استعدادها لمسابقة ملكة جمال أمريكا في كانون الأول في ولاية كونيتيكت

كانت كاتي بولاية تكساس تتنافس في المسابقات منذ سنوات. انضمت إلى الجيش في عام 2018 بعد فصل دراسي

واحد من الكلية عندما أدركت أن تكلفة الديون وتراكمها لا يستحقان السعي للحصول على شهادة جامعية. في أحد الأيام ، لفت إعلان للجيـ.ـش على الإنترنت انتباهها وتجنّدت بعد أن تحدثت مع صديق كان قد خدم.

بصفتها ملكة جمال كولورادو، فإن أحد مشاريعها العاطفية هو معالجة الصحة العقلية داخل المجتمع العسكري والمحارب القديم ومحو وصمة العار المرتبطة بها.

كبرت، وعاشت مع القلق والاكتئاب واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة (ADHD). في العام الماضي، طلبت المساعدة وتم تشخيص حالتها رسميًا بأنها مصابة باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه بعد معاناتها في البداية في الجيش.

يأتي تصميمها من سلسلة من التحديات الساحقة، بما في ذلك وفاة أختها البالغة من العمر 5 سنوات التي غرقت في عام 2015 بعد سقوطها من قفص الاتهام. قالت سبنس كارول إنها تعلم أن أختها دائمًا معها، خاصة خلال مسابقات ملكة جمال.

“نحن بحاجة إلى معالجة الصحة العقلية حقًا الآن وإظهار الأجيال الجديدة من الجنود الذين يأتون من خلال رعاية الصحة العقلية هذه ، وهو شيء لا نقوم به كثيرًا ولا نفكر فيه على أنه مخيف” ، قالت. قالت. “إنه مجرد شيء نعتني به”

في جنازتها، وعدت سبنس كارول أختها بأن تأخذها إلى ملكة جمال أمريكا.

وقالت، وفقا لبيان صحفي للجيش: “الآن بعد أن فزت بلقب ملكة جمال كولورادو وأنا في طريقها إلى ملكة جمال أمريكا، أشعر أنني أفي بهذا الوعد لها”.

المصدر: فوكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى