close
أخبار سوريا

الثـ.ـوار يعـ.ـيدوها سـ.ـيرتها الأولى ومقـ.ـر للأسد يـ.ـطير

شـ.ـهدت محافظة درعا ليلة سـ.ـاخنة خـ.ـصوصا بعد اجتماع الوفـ.ـد الروسي بوزير دفـ.ـاع النظـ.ـام، حيث استـ.ـمر القصـ.ـف بقـ.ـذائف المدفـ.ـعية الثـ.ـقيلة طـ.ـوال الليل بالتـ.ـزامن مع اشـ.ـتباكات بالأسـ.ـلحة الرشـ.ـاشة مع أبناء درعا البلد على عدة محاور فيها.

وأفاد مراسل بلدي نيوز في درعا أن شـ.ـبانا هاجـ.ـموا بالأسلـ.ـحة الرشـ.ـاشة، مواقـ.ـع النظـ.ـام العسـ.ـكرية في مدينة نوى بريف درعا الغربي، إضـ.ـافة لمهـ.ـاجـ.ـمة حـ.ـاجز فرع أمـ.ـن الدولة ومفـ.ـرزة الأمـ.ـن العسكـ.ـري جنـ.ـوب مدينة الحارة في الريف الشمالي الغربي لدرعا.

وأضاف، أن مقـ.ـاتـ.ـلين من أهالي درعا نسفـ.ـوا مقرا لمخـ.ـابرات النظـ.ـام في داعل بالتـ.ـزامن مع قطـ.ـع الطريق الدولي القديم من قبل أبناء ريف درعا الغربي.

في سياق متصل، وأشـ.ـعل شبـ.ـان الإطـ.ـارات وقطـ.ـعوا طريق عربين – مسرابا في الغوطة الشرقية نصـ.ـرةً لدرعا البلد، إضـ.ـافة لإغـ.ـلاق طريق دمشـ.ـق- عـ.ـمان الدولـ.ـي بين بلدتـ.ـي صـ.ـيدا والغـ.ـارية الغربية بريف درعا الشـ.ـرقي نصـ.ـرة لدرعـ.ـا البلد.

إلى ذلك، أصـ.ـدرت عشـ.ـائر درعـ.ـا بياناً تدعـ.ـوا فيه عناصـ.ـر النظام في درعا إلى الانشـ.ـقاق عنه وعـ.ـدم مهـ.ـاجمة أهلـ.ـهم في درعا ومشـ.ـاركة النظـ.ـام في إجـ.ـرامه بحـ.ـق المـ.ـدنيين.
بلدي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى