close
أخبار العالم

ألمانيا : صـ.ـدور حكـ.ـم بحق شاب فبـ.ـرك اخـ.ـتطـ.ـاف حبيبته من عائلتها بهـ.ـدف الابتـ.ـزاز

فـ.ـرض قـ.ـاض عام للأحداث في برلين توقـ.ـيفًا لمدة شهر واحد بحـ.ـق شاب شارك مع حبيبته خـ.ـدعةً بأنه قد خطفـ.ـها.
حيث إنه بالإضافة إلى ذلك، حُـ.ـكم على المدعى عليه أن يكون تحـ.ـت رعاية عامل في الرعاية لمدة عام واحد.

وقالت المحكمة، الخميس، إن الفـ.ـتاة كانت القـ.ـوة الدافعة، وكان المـ.ـدعى عليه يحب الفتاة البالغة من العمر 13 عامًا آنذاك، وقد اتفـ.ـقا على خطة ادعـ.ـاء الخـ.ـطف.

وتم اعتـ.ـقال الشاب بتهـ.ـمة محاولة الابتـ.ـزاز الخطـ.ـير والتظـ.ـاهر بارتكـ.ـاب جـ.ـريمة جـ.ـنائية.

وبحسب لائحة الاتـ.ـهام، تم إرسال مقطع فيديو ابتـ.ـزاز إلى الوالدين في نيسان 2019، وبالإضافة إلى ذلك، زعـ.ـمت الابنة في مكالمات هاتفية أنها كانت محـ.ـتجزة من قبل عصـ.ـابة في غابة وتخـ.ـديرها بمـ.ـواد كيـ.ـميائـ.ـية.

وأعلنت الابنة أنه لن يتم “تحـ.ـريرها” إلا بعد دفع فـ.ـدية قدرها 10000 يورو، وتم تسجيل الفيديو في غـ.ـرفة المدعى عليه في شقة في برلين.

ووفقًا للمعلومات في ذلك الوقت، أمـ.ـضى حوالي 280 عنصر شـ.ـرطة يومًا واحدًا في البحث عن الفتاة البالغ من العمر 13 عامًا والخـ.ـاطف المزعوم، وتم القـ.ـبض على الاثنين في أحد الشوارع بعد وقت قصير.

وتم الـ.ـقبض على الشاب البالغ من العمر 18 عامًا واحتجـ.ـز لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا.

وذكر المدعى عليه: “كنت صغـ.ـيرًا جدًا ولم أستطع تفـ.ـهم العـ.ـواقب”، وأضاف أنه لم يفـ.ـكر في المخـ.ـاوف التي قد تسببها لوالدي الفتاة.

المصدر : أخبار ألمانيا

………………………………………

تفـ.ـاصيل محـ.ـاكمة الأم الألمانية التي قـ.ـتلت أطـ.ـفالها الخمسة

يتعـ.ـين على والدة الأطـ.ـفال البالغة من العمر 28 عامًا أن تحـ.ـاسب على خمس جـ.ـرائم قـ.ـتل خـ.ـبيثة وهي في قفـ.ـص الاتهام بمحكمة مقاطعة فوبرتال. شـ.ـهد مدرس سابق للمتهـ.ـمة في المحكمة

في محـ.ـاكمة قـ.ـتل خمسة أطـ.ـفال في سولينجن ، هناك مؤشـ.ـرات متزايدة على أن الأم المتهـ.ـمة تعـ.ـرضت للاعـ.ـتداء الجـ.ـنسي عندما كانت طـ.ـفلة.

ذكرت المعلمة السابقة أن المتـ.ـهمة كانت في البداية طالبة جيدة وغير واضـ.ـحة.

بدأت المشـ.ـاكل معها في الصف السابع حيث ادعت كريستيان ك. أن رجـ.ـلًا بغطـ.ـاء رأس أسـ.ـود كان يلاحـ.ـقها ، ولم تستطع الحضـ.ـور بسبب ذلك.

“تكـ.ـررت بعدها حالات الغـ.ـياب من المدرسة”. كما أنها كانت تعـ.ـاني من فـ.ـرط التنـ.ـفس في كثير من الأحيان ، وتم استـ.ـدعاء سيارة الإسعـ.ـاف لها عدة مرات.

قاطـ.ـع والدها محـ.ـاولة المدرسة للتحدث عن مشـ.ـكلتها قالت المعلمة: “اشـ.ـتبهنا فيما بعد في حـ.ـدوث اعتـ.ـداء جـ.ـنسي”.

أبلغت الخـ.ـدمة النفـ.ـسية الاجـ.ـتماعية عن شـ.ـكوكها. ثم قضت كريستيان ك. عدة أسابيع في الطب النفـ.ـسي للأطـ.ـفال والمـ.ـراهقين.

لكن والديها لم يرغبوا في ذلك ، أعادوها معـ.ـهم. ثم حدث ما يحدث في كثير من الأحيان: تغيير رقم الهاتف ، وشطـ.ـب التسجـ.ـيل من مدرستنا ، والتسجيل في مدرسة أخرى

، “وصف المعـ.ـلم. أخبرها ضـ.ـابط شـ.ـرطة فيما بعد أنها كانت على صـ.ـواب في افتـ.ـراضها وأن الفتاة تعـ.ـرضت للإيـ.ـذاء.

يتوجـ.ـب على والدة الأطـ.ـفال البالغة من العمر 28 عامًا أن تحـ.ـاسب على خـ.ـمس جـ.ـرائم قـ.ـتل خبـ.ـيثة في قفـ.ـص الاتهام بمحـ.ـكمة فوبـ.ـرتال الإقليمية. ويقال إنها خـ.ـدرت الأطـ.ـفال ثم خـ.ـنقت أو غـ.ـرقت.

نفـ.ـت المـ.ـرأة الفعل. وتقول : اقتـ.ـحم شخص غـ.ـريب شقـ.ـتها ، وقيّـ.ـدها ، وكـ.ـمّمها ، ثم قتـ.ـل أطفـ.ـالها. وكان المحـ.ـققون قد رفـ.ـضوا هذه الرواية باعتبارها مطـ.ـالبة وقـ.ـائية.

الألمـ.ـانية مهـ.ـددة بالسجـ.ـن مدى الحياة. حيث تم اكتشـ.ـاف جـ.ـثث الأطـ.ـفال في 3 سبتمبر من العام الماضي: ميلينا (1) وليوني (2) وصوفي (3) وتيمو (6) ولوكا (8).

وألقـ.ـت والد.تهم بنفسها أمام القـ.ـطار بعد الجـ.ـريمة في محطة دوسلـ.ـدورف المركزية ، لكنها نجـ.ـت. ولم يصـ.ـب ابنها الأكبر بأذ.ى حيث كانت والدته قد أرسلته لرؤية جدته في منطقة الراين السفلى.

المصدر : موقع تاغ 24 الألماني

……………………………..

حـ.ـادثة صـ.ـادمة بعد محـ.ـاولة ألماني حـ.ـرق نفسه وأطـ.ـفاله … واستـ.ـنفار أمـ.ـني كبير

أشـ.ـعل النـ.ـار لحـ.ـرق نفـ.ـسه وأطـ.ـفاله الثلاثة في مدينة ألمانية وسبق ذلك بأفعال شنـ.ـيعة

صـ.ـدر أمر اعتـ.ـقال الرجل بعد مـ.ـحاولتة لحـ.ـرق أطفاله ونفسه ، في منطقة Dörentrup في Lippe

اتهـ.ـم الشاب البالغ من العمر 30 عامًا بمحاولة الحـ.ـرق الجـ.ـسيم والشروع في القـ.ـتل في ثلاث قضايا ومحاولة القـ.ـتل العـ.ـمد ، كما أعلن المدعي العام في ديتمولد والشـ.ـرطة يوم الأربعاء.

ويقال أيضًا إنه اعـ.ـتدى على زوجته جـ.ـسديًا ، وصـ.ـدر أمر بالحـ.ـبس الاحـ.ـتياطي يوم الثلاثاء بحقه.

وبحسب ما ورد أشـ.ـعل الرجل حـ.ـريقًا في شقته يوم الأحد بينما كان يحـ.ـتجز أطفاله الثلاثة هناك

تم نقل الأطفال – ستة أشهر و 2 و 6 سنوات – إلى المسـ.ـتشفى جراء استنـ.ـشاق الدخـ.ـان.

وبحسب المعلومات ، فقد سبق ذلك اعتـ.ـداء جـ.ـسدي على زوجته ووالـ.ـدتها .

ويقال إن الرجل ألقـ.ـى بميكـ.ـروويف وباب غرفة وألواح ثقـ.ـيلة الوزن من النـ.ـافذة على ضـ.ـباط الشـ.ـرطة و الدافع وراء الفـ.ـعل لا يـ.ـزال غـ.ـير واضـ.ـح.

المصدر : موقع تاغ 24 الألماني

……………………..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى