close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

إصـ.ـابة 6 أشخاص في شـ.ـجـ.ـار بين مجموعتين من السوريين في مدينة تركية

أصيـ.ـب 6 أشخاص أمس الأربعاء في ع ـ.ـراك وقع بين مجموعتين من السوريين في مدينة أديامان جنوب شرق تركيا ، واعتـ.ـقلت الشـ.ـرطة التركية على خلفية الحـ.ـادث 8 من المشتبه بهم.

وكان الشـ.ـجـ.ـار قد وقع في ساعات مساء أمس في حي ألتنشهير بأديامان. وقد اندلـ.ـع الخـ.ـلاف بين مجموعتين سوريتين, عُلم أن هناك عـ.ـداوة سابقاً بينهم.

الحـ.ـجارة والعـ.ـصي تطـ.ـايرت في الهواء!

مع تصـ.ـاعد الجـ.ـدال وانضـ.ـمام أقارب الجانبين ، تحول الجـ.ـدال إلى قتـ.ـال بالحـ.ـجر والعـ.ـصـ.ـي. وبعد ورود بلاغ عن الحـ.ـادث من شاهدي عيان ، تم إرسال عدد كبير من فرق الشـ.ـرطة إلى مكان الحـ.ـادث .

و نُقل 6 أشخاص أصـ.ـيبوا في العـ.ـراك، الذي فرقته الشـ.ـرطة التركية ، إلى مستشفى أديامان للتدريب والبحوث بواسطة سيارات الإسعـ.ـاف من قبل المسعفين الطبيين الذين تم إرسالهم إلى مكان الحـ.ـادث.

اعتـ.ـقال ثمانية أشخاص

وقالت المصادر الطبية أن المصـ.ـابين الذين عولجوا في قسم الطوارئ بستشـ.ـفى أديامان كانوا بصـ.ـحة جيدة. و تم اعتـ.ـقال المشـ.ـتبه بهم الـ 8 الذين تم تحديدهم على أنهم متـ.ـورطـ.ـون في العـ.ـراك من قبل الشـ.ـرطة.

ولاحقاً تم نقل المشـ.ـتبه بهم المحتـ.ـجـ.ـزين إلى مركز الشـ.ـرطة لاستجـ.ـوابهم ، فيما أفادت الشـ.ـرطة بأن التحقـ.ـيقات حول الحـ.ـادثة لا زالت مستمرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى