close
أخبار تركيا

بسبب لعبة 20 ليرة.. تركي يطـ.ـلق النـ.ـار على نفـ.ـسه بعد ان قـ.ـتـ.ـل زوجته بنفس المسـ.ـد.س في حـ.ـادثة هـ.ـزت تركيا

بسبب لعبة 20 ليرة.. تركي يطـ.ـلق النـ.ـار على نفـ.ـسه بعد ان قـ.ـتـ.ـل زوجته بنفس المسـ.ـد.س في حـ.ـادثة هـ.ـزت تركيا

انـ.ـدلـ.ـعـ.ـت مـ.ـنـ.ـاقـ.ـشـ.ـة بين اورجاي كوركو الذي يعيش في منطقة كاراجا بي في بورصة ، وزوجته غوذا كوركو مع تـ.ـصـ.ـاعـ.ـد الـ.ـجـ.ـدل ، أطـ.ـلـ.ـق اورجاي كوركو الـ.ـنـ.ـار على نـ.ـفـ.ـسـ.ـه بـ.ـنـ.ـفـ.ـس الـ.ـبـ.ـنـ.ـدقـ.ـيـ.ـة بعد أن قـ.ـتـ.ـل زوجـ.ـتـ.ـه بـ.ـمـ.ـسـ.ـدس.

قـ.ـررت الفرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة ، التي جاءت إلى المنزل بناءً على إخطار الأشخاص الذين يعيشون في المبنى ، أن غوزدي كوركو قد مـ.ـات.

تم نـ.ـقـ.ـل الـ.ـمـ.ـصـ.ـاب ، أولاً إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى كاراجا بي ومن ثم إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى مدينة بورصة وعلم أن حالة اورجاي كوركو الـ.ـصـ.ـحـ.ـيـ.ـة خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

من خلال لعبة 20 LIRA

بـ.ـدأ اورجاي كوركو 35 عامًا ، الذي يعمل حـ.ـارس أمـ.ـن في بنك خاص في بورصة ، في الـ.ـجـ.ـدال مع زوجـ.ـتـ.ـه البالغة من العمر 31 عامًا بسبب لعبة 20 ليرة والتي قام بتنزيلها على هاتفه المحمول.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” قيل إن الزوجين الـ.ـغـ.ـاضـ.ـبـ.ـيـ.ـن دخلوا الغرفة بهدوء وأغـ.ـلـ.ـقـ.ـوا الباب وسـ.ـمـ.ـع صوت اطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار داخلها .

عندما لم تتمكن الأم والأب ، اللذين سـ.ـمـ.ـعـ.ـا إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـنـ.ـار ، من فتح الباب المغلق ، أبـ.ـلـ.ـغـ.ـا الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة.

في فحص الـ.ـفـ.ـريـ.ـق الـ.ـطـ.ـبـ.ـي الذي جاء إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث ، تقرر وفـ.ـاة الزوجة جوزدي كوركو و تم نـ.ـقـ.ـل Orcay Korku ، الذي أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة ، إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى Karacabey ونُقل من هناك إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى مدينة بورصة .

علم ان الـ.ـحـ.ـالـ.ـة الـ.ـصـ.ـحـ.ـيـ.ـة لاولكاي كوركو لا تـ.ـزال خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة. دفـ.ـنـ.ـت جـ.ـنـ.ـازة غوزده كوركو ، التي سلمت إلى أقاربها أمس بعد تـ.ـشـ.ـريـ.ـح الـ.ـجـ.ـثـ.ـة في مـ.ـعـ.ـهـ.ـد الـ.ـطـ.ـب الـ.ـشـ.ـرعـ.ـي في بورصة ، في المنطقة بـ.ـالـ.ـبـ.ـكـ.ـاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى