close
منوعات

ألمانيا : جـ.ـر.يمة قـ.ـتل مـ.ـروعة في مدينة ألمانية.. التفاصيل مخـ.ـيفة والشـ.ـرطة تعلن التفاصيل!!

جريمة قتل مروعة في مدينة ألمانية والتفاصيل مخيفة

قـ.ـتل شاب يبلغ من العمر 22 عاما في كييل مساء السبت , والمشـ.ـتبه بهم شابان يبلغان من العمر 15 و 17 عاما .

فوفقا للشـ.ـرطة بحث المـ.ـشتبه بهما عن الشاب البالغ من العمر 22 عاما حوالي الساعة 7,30 مساء في عنوان منزله في Luderitzstrasse . يقال أنه قد تمت مشـ.ـادة وشـ.ـجار في درج المبنى السـ.ـكني . وقد تم تنبيه الشـ.ـرطة وخدمة الإسـ.ـعاف من قبل العديد من السكان في نفس الوقت .

وعلى الرغم من إجـ.ـراءات الإنعـ.ـاش الفوري . تـ.ـوفي الشاب البالغ من العمر 22 عاما , وفـ.ـر الشاب البالغ من العمر 17 عاما في البداية . لكنه سلم نفسه لشـ.ـرطة أثناء الليل . وكلا المـ.ـشتبه بهم هم الآن رهن الإحـ.ـتجاز حاليا لدى الشـ.ـرطة . جائوا من كيل ومن منطقة ببلون وكانوا على معرفة سابقة بالضـ.ـحية .


ولم تقدم الشـ.ـرطة أي معلومات عن خلفية الجـ.ـر.يمة لأسـ.ـباب تكتيكية . ومع ذلك فهم يبحثون عن شهـ.ـود قدموا ملاحظات مساء يوم الجـ.ـر.يمة . يتم تلقي المعلومات على رقم الهاتف 04311603333 .

وصدرت مذكرة اعتـ.ـقال من قبل المحـ.ـكمة ضـ.ـد المشـ.ـتبه به الشاب البالغ من المر 15 عاما في وقت مبكر من مساء الأحد . ووفقا لبيان صحفي الشـ.ـرطة , فالمحققون مقتنعون بأنه تسـ.ـبب بطـ.ـعنة قاتـ.ـلة للضـ.ـحية البالغ من العمر 22 عاما بسـ.ـكين حـ.ـاد .

تحقق شـ.ـرطة الجـ.ـنايات والنـ.ـيابة العامة مع الشاب البالغ من العمر 17 عاما بتـ.ـهمة محـ.ـاولة ابتـ.ـزاز خطـ.ـير . وأفـ.ـرج عنه من حجـ.ـز الشـ.ـرطة لعدم وجود أسـ.ـباب للاحتـ.ـجاز .

ووفقا للنتائج الحالية للتحـ.ـقيق , فقد اقتـ.ـحم الشابان شقة الشاب البالغ من العمر 22 عاما لسـ.ـرقته . وربما دافـ.ـع الشاب البالغ من العمر 22 عاما عن نفسـ.ـه بهـ.ـراوة . وعندما حاول الشباب الهـ.ـروب من الشقة . قيل أن الشاب البالغ من العمر 15 عاما هاجـ.ـم الشاب ذو ال 22 عاما بسـ.ـكين .

ويشـ.ـتبه المحقـ.ـقون أيضا في أن الخلفية من المحتمل أن تكون مرتبطة بجـ.ـر.ائم المخـ.ـدرات .

المصدر : موقع TAG24 الألماني

………………………………………………………………

ألمانيا : شاحنة تخـ.ـترق منزل في مدينة ألمانية لتكون الصـ.ـد.مة بافتـ.ـضاح أمر خطـ.ـير في المنزل!

شاحنة تخـ.ـترق منزل في مدينة ألمانية وهذا القضـ.ـاء والقدر يفضـ.ـح سكان المنزل جراء ماوجدته الشـ.ـرطة

هامبورغ – بعد أن تسـ.ـبب سائق شاحنة في إلحاق أضـ.ـرار بالغة بمبنى سكني في هامبورغ هورن أثناء مناورته مساء الخميس ( ذكرت TAG24 ) ، تم العثـ.ـور على نباتات قنب بالصدفة في إحدى الشقق.

بالإضافة إلى ذلك ، عثرت الشـ.ـرطة أيضًا على أواني زهور وملحقات نموذجية لنـ.ـظام تكاثر وأشياء خطـ.ـرة ، حسبما ذكر متحدث باسم الشـ.ـرطة صباح الجمعة.

وذكرت عدة وسائل الاعلام في وقت سابق على اكتـ.ـشاف المخـ.ـدرات .

كانت أجزاء من الواجهات والأنقـ.ـاض والطوب ملـ.ـقاة أمام المنزل المكون من ستة طوابق عند وصول رجال الإطفاء . في حـ.ـادث وقع في مبنى سـ.ـكني من الشارع إلى الفناء الخلفي.

عند القيادة في الممر لم يكن هناك سوى مساحة صغيرة بين السقف و جسم صندوق الشاحنة. و فقًا لذلك ، حاول السائق الرجوع مرة أخرى ، لكن قامت الشاحنة بتحـ.ـطيم أجزاء من الواجهة.

و قال متحدث باسم الشـ.ـرطة إن السائق البالغ من العمر 29 عاما كان مع اثنين من رفاقه في الشاحنة المستأجرة.
لم يصـ.ـب الرجال الثلاثة. و مقدار الضـ.ـرر غير معروف و تم تأمين المنزل ، لكن الشـ.ـقق لا تزال صالحة للسـ.ـكن.

المصدر : موقع تاغ 24 الألماني (أخبار ألمانيا)

………………………………………………

لأنها رفضته شاب عربي يطـ.ـلق النـ.ـار على والدة الفتاة التي يحبها…

شاب عشريني يطـ.ـلق النـ.ـار على والدة فتاة رفضت التعرف عليه في هامبورغ الألمانية …!في حي Wilhelmsburg جنوب هامبورغ وتحديدا شارع Karl-Arnold-Ring ، قام شاب يدعى مصطفى 23 عام ، بإطـ.ـلاق النـ.ـار على سيدة تبلغ من العمر 53 عام .

ودلك بسـ.ـبب رغبة الشاب بالتعرف على ابنة السيدة الأمر الذي رفضته السيدة رغم المحاولات الكثيرة.

التحقيقات الاولية لشرطة هامبورغ اشارت الى ان السيدة كانت عائدة مع ابنها اثناء تعـ.ـرضها لاطـ.ـلاق النـ.ـار ، وقال المتحدث بإسم الشـ.ـرطة ان صديقة السيدة التي تعـ.ـرضت لإطـ.ـلاق النـ.ـار قالت ان الشاب حاول بوقت سابق التعرف على ابنة السيدة لكنها رفضت رغم الملاحقة المتكررة من قبل الشاب ،

وخلال العمـ.ـلية قامت الشـ.ـرطة وبالتعاون مع القـ.ـوات الخاصة بتطويق الحي وتم القبـ.ـض على الشاب بالقرب من مسرح الجـ.ـر.يمة

…………………………………………….

ألمانيا :ب 100 إجراء …ألمانيا ترسم خارطة طريق للاندماج…

وضعت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل وقادة الدولة والمجتمع المدني اللمسات الأخيرة على خطة تحسين اندماج المهاجرين بالمجتمع الألماني ونظام التعليم وسوق العمل. الخطة تحدد خارطة طريق للعقد القادم.

في السابق كان حصول الشخص الأجنبي على وظيفة ربما يعتبر كافيًا للاندماج بنجاح في المجتمع. وبالنسبة لألمانيا، فإن هذا النوع من التفكير في طريقه إلى التلاشي.

وبعد ما يقرب من ثلاث سنوات من التخطيط والمناقشة، أعلنت المستشارة أنغيلا ميركل وقادة الدولة والمجتمع المدني هذا الأسبوع (في الثلاثاء التاسع من مارس/ آذار) عن 100 إجراء كجزء من خطة عمل وطنية للاندماج.

وهنالك مقياس من شأنه إدخال “كشافي الاندماج”، وهو نوع من أنظمة الزمالة للمتدربين. والفكرة هنا هي أن يقوم المتدربون الألمان بتوجيه المتدربين غير الألمان حتى لا يتم إغفال أو نسيان أحد. وقالت ميركل: “يتطلب التماسك الاجتماعي الحقيقي أكثر من مجرد غياب الكراهية والعنف”، موضحة أنه “يتطلب التسامح والانفتاح على بعضنا البعض”.

كانت قمة الاندماج الثالثة عشرة يوم الثلاثاء هي آخر قمة اندماج لميركل، قبل أن تنتهي فترة ولايتها هذا الخريف بإجراء الانتخابات البرلمانية الألمانية وتغادر المشهد السياسي.

وفي معرض حديثها عن كيفية تغيير مفهوم الاندماج خلال فترة وجودها في المنصب ، قالت المستشارة الألمانية: “لقد تعلمنا أن الاندماج لا يؤثر فقط على بعض المجموعات وإنما يؤثر على المجتمع بأسره”.

محاولة تجاوز الانتكـ.ـاسات الناجمة عن الوباء

جمعت القمة التي رأستها مفوضة الحكومة الألمانية لشؤون الاندماج أنيته فيدمان ماوتس، حوالي 120 شخصًا يمثلون الولايات والبلديات الألمانية وكذلك منظمات المجتمع المدني.

وخلال مؤتمر صحفي عقب القمة، شددت فيدمان ماوتس على أهمية ضمان استراتيجية اندماج فعالة في أقرب وقت ممكن، وخاصة أثناء تفشي وباء كورونا، لتأمين دور ألمانيا “كدولة هجرة قوية اقتصاديًا وحديثة من أجل المستقبل”.

وأضافت: “لقد حققنا الكثير خلال السنوات القليلة الماضية، والآن يجب علينا أن نفعل كل ما في وسعنا حتى لا تكون جائـ.ـحة كورونا انتكاسة لهذه الإنجازات”.

ما هي خطة العمل الوطنية للاندماج؟

تم إطلاق خطة العمل الوطنية في عام 2018، وهي تهدف إلى وضع خارطة طريق للاندماج في عشرينيات القرن الحالي. كان المشروع بمثابة مهمة كبيرة لنحو 300 شريك، يمثلون ولايات ومدن ألمانيا وما يقدر بنحو 75 منظمة من منظمات الهجرة.

في جوهرها ، تنقسم الخطة المكونة من 100 نقطة (إجراء) إلى خمس فئات تتراوح من تدابير ما قبل الاندماج مثل تحديد التوقعات قبل هجرة الشخص إلى ألمانيا ووصولاً إلى تعزيز التماسك الاجتماعي من خلال الأنشطة التعليمية والاجتماعية.

مواجهة التمييز وتعزيز التماسك الاجتماعي

كان التمييز أحد المحاور الرئيسية لمحادثات يوم الثلاثاء الماضي. وشـ.ـددت ميركل ومتحدثون آخرون في المؤتمر الصحفي الذي أعقب القمة على أن الهجـ.ـمات الإرهـ.ـابية ذات الدوافع العـ.ـنصرية مثل الهـ.ـجوم الد.موي العنـ.ـصري في هاناو عام 2020 أو جـ.ـر.ائم القـ.ـتل التي نفذتها منظمة NSU الألمانية اليمينية المتـ.ـطرفة هي انتكـ.ـاسات كبيرة لمحاولات خلق أجواء متكاملة وآمنة في ألمانيا.

وإلى جانب منع العـ.ـنف، تدعو خطة العمل أيضًا إلى توسيع جهود مكافـ.ـحة التمييز على سبيل المثال من خلال انشاء المراكز الاستشارية التي يمكن أن تساعد الأشخاص، الذين تعرضوا مثلاً لخطاب الكـ.ـراهية أو وجدوا أنفسهم مستبعدين من وظائفهم بسـ.ـبب عرقهم أو دينهم.

كما دعا تقرير صدر قبل القمة إلى توثيق موحد لهذه الحالات من أجل فهم أفضل لكيفية حدوث التمييز. وقال برنهارد فرانكه، رئيس الوكالة الاتحادية الألمانية لمـ.ـكافحة التمييز في بيان صحفي: “لا يمكن التخلي عن ضـ.ـحايا التمييز: يجب أخذ تجاربهم على محمل الجد. ولضمان ذلك، يحتاجون إلى دعم من جهات استشارية متخصصة في مكافـ.ـحة التمييز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى