close
أخبار ألمانيا

المانيا : احتـ.ـيال بآلاف اليوروهات و تمكنت الشـ.ـرطة من القبـ.ـض على 5 من الجـ.ـناة المزعـ.ـومين .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

ميونخ / فورتسبورغ – ألقت الشرطة القبـ.ـض على ما مجموعه خمسة محتـ.ـالين مشتـ.ـبه بهم في ميونيخ وفرانكونيا السفلى.

أعلنت الشرطة في فرانكونيا السفلى يوم الخميس أن سيدة كبيرة سلمت عملات ذهبية قيمتها عشرات الآلاف من اليوروهات إلى ضابط شرطة مزيف.

تمكن المحـ.ـتالون في البداية من الفرار يوم الثلاثاء الماضي. لكن في نفس الليلة ، تمكنت الشرطة من التعرف على المشتـ.ـبه به البالغ من العمر 47 عامًا واعتقاله مؤقتًا وبعدها اعتقلت شخص آخر و تم تأميـ.ـن العـ.ـملات الذهبـ.ـية التي تم الاستـ.ـيلاء عليها.

و في ميونيخ ، تمـ.ـكنت الشرطة أيضًا من توضيح قضيتين مشابهتين واعتقال ثلاثة مشـ.ـتبه بهم. في القضية الأولى منذ بداية ديسمبر ، اتصل أحد المشـ.ـتبه بهم بامرأة تبلغ من العمر 80 عامًا من Untersendling وتظـ.ـاهرت بأنها موظفة في أحد البنوك.

وادعى أنه تم خصم 4000 يورو بشـ.ـكل غيـ.ـر قانـ.ـونـ.ـي من حساب المرأة. وقد أعـ.ـطى رقم ضـ.ـابط الشـ.ـرطة المزعـ.ـوم ، والذي طلب بدوره من المرأة تحويل عشرات الآلاف من اليورو إلى حساب مصـ.ـرفي غير معروف لها.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للمعـ.ـلومات ، يجب عليها سحـ.ـب عدة آلاف من اليورو نقـ.ـدًا ووضـ.ـعها في كيس أمام باب منـ.ـزلها. عندما جاء صبي يبلغ من العمر 13 عامًا لأخذ النقود ، اعتقلته الشرطة. تم تسليمه إلى دار رعاية للأطفال والمراهقين.

في قضية احتيال أخرى في ميونيخ ، تعرّف الشاب البالغ من العمر 80 عامًا والذي تم استدعاؤه على عملية الاحتـ.ـيال وأبلغ الشرطة. وقد مكن هذا من القبـ.ـض على مشـ.ـتبه به يبلغ من العمر 33 عامًا. في المجـ.ـموع ،

ألـ.ـقـ.ـت الشرطة القبـ.ـض على 60 مشتـ.ـبهاً بهم في منطقة الاحـ.ـتيال المنـ.ـظـ.ـم بمركز الاتصال في عام 2021. في عام 2020 كان هناك 15 حالة اعتـ.ـقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى