close
أخبار العالم

المانيا : الافـ.ـراج عن سوريان وعراقي متهـ.ـمان بضـ.ـرب واغـ.ـتصـ.ـاب جـ.ـماعي لفتاة في 18 من عمرها

سوريان وعراقي متهـ.ـمان بضـ.ـرب واغـ.ـتصـ.ـاب جمـ.ـاعي لفـ.ـتاة تبلغ من العمر 18 عام .خارج السجـ.ـن بعد السمـ.ـاح لهم من قبل المدعي العام بالخـ.ـروج بكفـ.ـالة ، مما تسبب يغـ.ـضـ.ـب في الرأي العام في جمهورية المانيا الاتحادية.

حادثة اغـ.ـتصـ.ـاب جماعي لفتاة في ساكـ.ـسونيا السفلى المانيا

حـ.ـادثة مروعة في لير ، ساكـ.ـسونيا السفلى: تعـ.ـرضت شابة (18 سنة) للضـ.ـرب المبـ.ـرح والاغـ.ـتصـ.ـاب من قبل ثلاثة رجـ.ـال مكتب المدعي العام لأوريش يحقق في الأمر.

ومثل المشـ.ـتبه بهم وهم سوريان وعراقي (18 و 20 و 21 عاما) أمام القاض يوم الاحد الماضي لكن لم يتم اعتقـ.ـالهم السبب: لا يوجد خطـ.ـر من الهـ.ـروب.

بحسب معطيات أولية ، فقد وقـ.ـعت الجـ.ـريمة مساء السبت في مبنى سكني في الجزء الجنوبي من المدينة وقالت المتحدثة باسم الشـ.ـرطة فراوك برونز:

“في الوقت الحالي ، لا نريد الكشف عن أي تفاصـ.ـيل – بما في ذلك لحماية الضـ.ـحية”. كما ورد ، صـ.ـادر المحققـ.ـون ملابس الضـ.ـحية التي تحتوي على آثار بيـ.ـولوجية ،

وخـ.ـضعت الفتاة نفسها لفحـ.ـص طبي. وبحسب “بيلد” ، فإن الضحـ.ـية البالغة من العمر 18 عامًا في حـ.ـالة نفـ.ـسية حـ.ـرجة.

كما أصبح معروفًا ، أصـ.ـدر مكتب المدعي العام في أوريش يوم الاثنين مذكرة توقيـ.ـف بحق المشـ.ـتبه بهم ، لكن تم إطـ.ـلاق سـ.ـراح الثلاثة في البداية بناءً على تعـ.ـهد بعدم المغـ.ـادرة. وبحسب صحيفة بيلد ، فإن المشـ.ـتبه بهم سوريان وعراقي واحد.

ما هو معروف عن المشـ.ـتبه بهم سوريان وعراقي ؟

وبحسب المـ.ـدعي العام ، يعيش الرجـ.ـال في ألمانيا مع عائلاتهم: “لذلك ، لم يتم احتجـ.ـازهم بشـ.ـرط إبلاغ الشرطة عدة مرات والاستمرار في العيش مع والديهم وجاء في البيان الرسمي: “يحـ.ـظر عليهم الاقتـ.ـراب من الضحـ.ـية”.

من المعروف أن المهاجـ.ـرين قدموا إلى ألمانيا مع عائلاتهم خلال موجة الهجـ.ـرة الأولى في عام 2015. يُذكر أن جميع المشـ.ـتبه بهم يعيشون في القرية التي وقع فيها الاغـ.ـتصـ.ـاب.

إلى جانب الألمان ، يعيش هناك أشخاص من العديد من البلدان والعديد من عائلات اللاجئين. وقال المحققون إن الاغتـ.ـصـ.ـاب الجمـ.ـاعي كان “عملاً عفـ.ـويًا”.

ويقال إن الجـ.ـناة والضـ.ـحيـ.ـة قد عرفوا بعضهم البعض من قبل. ومع ذلك ، لا يوجد تأكيد رسمـ.ـي لهذا حتى الآن.

ماذا عن الضـ.ـحـ.ـية؟

يتحـ.ـدث المدعي العام عن حالة اغـ.ـتصـ.ـاب خطـ.ـيرة. بشكل خـ.ـاص كجزء من جـ.ـريمة إلحـ.ـاق الأذ.ى الجسـ.ـدي هذا يعاقـ.ـب عليه بالسجـ.ـن لمدة 2 إلى 15 سنة.

وبحسب التقاـ.ـرير الأولية ، فقد وقـ.ـعت جـ.ـريمة اغـ.ـتصـ.ـاب جمـ.ـاعي للفتاة مساء السبت في مبنى سـ.ـكني في الجزء الجنوبي من لير. ويبدو أن المشـ.ـتبه بهم الثلاثة استـ.ـدرجوا الضحـ.ـية إلى الشقة وضـ.ـربوها ثم اغـ.ـتصـ.ـبوها.

المصدر : عرب دويتشلاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى