close
منوعات

امرأة حـ.ـامل في الشهر الثامن تقـ.ـطــع العـ.ـضـو الـذكـ.ــري لزوجها لهذا السبب

قامت امرأة تبلغ من العمر 32 عامًا ، حامل في شهرها الثامن في نيجيريا ، بتقـ.ـطيـع العضــ.ـو التناسـ.ـلـي لزوجـ.ـها أثناء نومه.

حليمة عمر ،و التي تعـ.ـيش في مقاطـ.ـعة تارابا في نيجيريا بأفريقيا ، أصيـ.ـبت بنوبة من الجنـ.ـون حين زواج زوجـ.ـها ع.عمر من امـ.ـرأة ثانية.

وبحسب الخبر الذي ترجمه فريق إعلانك في تركيا أن المـ.ـراة اصـ.ـابها الغـ.ـيرة و لم تعد تحـ.ـتمل نفسـ.ـها أن تراه مع امـ.ـرأة اخرى.ـ
ليستيـ.ـقظ الرجل فجـ.ـأة من المـ.ـه ويجـ.ـد نفسه غـ.ـريق بد.مه.

حيث اقدمت على قـ.ـطع ذكـ.ـر زوجـ.ـها الذي تـ.ـزوج من امـ.ـراة اخـ.ـرى بسبب غـ.ـيرتها وحقـ.ـدها عليه والتي جـ.ـنت بعد سماع خبـ.ـر زوا.ج زوجـ.ـها.

بعد ذلك أبلغ الجـ.ـيران السـ.ـلطات المخـ.ـتصة عن الحـ.ـادثة بعد سـ.ـماع صـ.ـراخ الرجل ، جاءت الشـ.ـرطة والفـ.ـرق الطـ.ـبية إلى المنزل الذي يعـ.ـيش فيه الزوجـ.ـان. وأثناء القـ.ـبض على حليمة عمر ، تم نقل زوجـ.ـها إلى المسـ.ـتشفى ، وبحسب تقرير الديلي ستار ، ورد أن الأعـ.ـضاء التناسـ.ـلية لعمر أصيبت بأضـ.ـرار لا رجـ.ـعة فيها.

مصدر الخبر موقع HABERLER التركي

اقرأ ايضا: صحيفة: الأسد سيظهر على التلفزيون معلناً تنحيه عن الرئاسة خلال أيام

كشفت صحيفة تركية، أن الأسد على استعداد أن يظهر على التلفزيون معلناً تنحيه عن الرئاسة خلال أيام.

كلام الصحيفة التركية، جاء بعد حديث مشابه من صحفي تركي مشهور تكلم بنفس الطريقة عن رحيل الأسد.

حيث قال صحيفة “صباح” التركية بالاعتماد على مصادرها، أن هناك أنباء حول استعداد بشار الأسد للإعلان عن تنحيه خلال الأيام القادمة عبر كلمة متلفزة.

ولفتت إلى ورود معلومات تشير إلى أن الأسد سيلجأ إلى إحدى دول الشرق الأوسط، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

واستذكرت الصحيفة تصريحاً للدبلوماسي الروسي السابق، ألكسندر شوميلين، شدد فيه على ضرورة تخلص الكرملين من “الصداع السوري”، مؤكداً على أن المشكلة تتعلق بشخص واحد، وهو الأسد وحاشيته.

ويرى مراقبون، ان الحكومة التركية أول من سيعلم برحيل بشار الأسد في حال قرر الرحيل، وذلك من خلال الطرف الروسي.

فتركيا تشكل اللاعب الأساسي على الأرض في ظل وجود الأسد، وفي الفترة التي ستأتي بعد رحيله.

اقرأ ايضا: مواجـ.ـهة قريبة بين أقـ.ـوى دولتين على أرض سوريا
أعلنت وكالة الأنباء الرسمية للنظام الـ.ـسوري، يوم أمس الأربعاء، عن قيام الجـ.ـيش الأمريكي بإنشـ.ـاء قاعـ.ـدة عسـ.ـكرية جديدة له تضـ.ـمّ بداخلها مطـ.ـار عسـ.ـكـري، وذلك في منطقة اليعربية بريف الحسكة.

– موقع المطار الأمريكي الجديد
وفي التفاصيل، قالت وكالة ستيب نقلا عن مراسلها في المنطقة، إن القـ.ـوات الأمريكية انتهـ.ـت من إنشـ.ـاء مطـ.ـار جديد لها على بعد 8 كيلومترات جنوب مدينة اليعربية شرق مدينة الحسكة، وبالتحديد بين قرية أم كيف وقرية تل علو.

وأضافت، بأن المطار مجهز بثلاث مهـ.ـابط للطـ.ـيران المروحي وهو يعتـ.ـبر ذا موقع استـ.ـراتيجي كونه قريب من الحدود العراقية السورية ومن معبر اليعربية.

ونوهت إلى أهمية معبر اليعربية بالنسبة للقـ.ـوات الأمريكية، حيث تقـ.ـوم بإدخال الإمدادات العست.ـكرية لقواعـ.ـدها في سوريا ولحلـ.ـيفتها “قسد” من أقليم أربيل العراقي عبر هذا المعبر.

وأكدت ، أنّ ميليشـ.ـيا “قسد” قامـ.ـت بتوزيع عنـ.ـاصر سـ.ـوريين على نقاط محـ.ـارس هذا المطـ.ـار الجديد.

– روسيا تضـ.ـغط على القـ.ـوات الأمريكية في سوريا
أعدت الباحثتـ.ـان الأمريكيتان، لارا سيلغمان وبيتسي وودراف سوان، تقريراً نشره موقع “بوليتكو” الأمريكي، كشـ.ـفتا فيه محاولة الروس الضـ.ـغط على القـ.ـوات الأمريكية في سوريا.

وقالتا في التقرير: “إن القـ.ـوات الروسـ.ـية تقوم بالزحـ.ـف نحو المناطق التي تسيـ.ـطر عليها القـ.ـوات الأمريكية في شرق سوريا”، فيما يقول المسـ.ـؤولون الأمريكيون “إنها حملة للضـ.ـغط على القـ.ـوات الأمـ.ـريكية وإخراجها من سوريا بالكامل”.

وأوضحـ.ـتا بأنه نقلاً عن مسؤولين أمريكيـ.ـين، التحركات الروسية في سوريا تأتي على خلـ.ـفية التقارير التي كشفت عن منح وحدة سـ.ـرية في الجيـ.ـش الروسي مكافـ.ـآت لحركة طـ.ـالبان كي تقوم باستـ.ـهداف القت.ـوات الأمريكية والحلفاء في أفغانستان.

وأكد تقرير الموقع بأن مسـ.ـؤولين دفاعيـ.ـين غـ.ـربيين حملوا الرئيس الأمرـ.ـيكي، دونالد ترامب، مسـ.ـؤولية علمه بتلك الحـ.ـركات وصـ.ـمته عنها، غير أن الأخيـ.ـر نفى بشـ.ـكل قاطـ.ـع علمه بها.

وتزامن الكشـ.ـف عن برنامج المكـ.ـافآت الروسية، مع وجود احتكـ.ـاكات متزايدة بين الدولتيـ.ـن في منطقة أخرى وهي سوريا.

حيث دعمـ.ـت روسيا نظام الأسد فيما دعـ.ـم الأمريكيون الأكراد الذين يريدون إقامة منطقة حكـ.ـم ذاتي فعلية في شمال- شرق سوريا.

والجدير ذكره أنّه طوال سنوات الحـ.ـرب الماضية في سوريا، حاول الطرفان الأمريكي والروسي عدم التصـ.ـادم الدموي فيما بينهم، باستثـ.ـناء مرة واحدة فقط، عام 2018 عندما تم قتـ.ـل ما بين 200-300 من القـ.ـوات الموالية لنظـ.ـام الأسد بمن فيهم مرتـ.ـزقة روس يعـ.ـملون في شركة فاغـ.ـنر للتعهـ.ـدات الأمـ.ـنية.
ستيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى