close
أخبار ألمانيا

أعيدو لي أبـ.ـني ..فيديو مُبـ.ـكٍ للاجـ.ـئة سورية تصـ.ـرخ على الحدود البولـ.ـندية و بكاء طفـ.ـلها يتـ.ـردد صـ.ـداه عند الحدود

عـ.ـرضـ.ـت القناة الأولى الـ.ـمـ.ـمـ.ـلـ.ـوكـ.ـة للدولة في بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا، مقطع فيديو مـ.ـؤـ.ـثـ.ـراً، قالت إنه لـ.ـأُـ.ـم لـ.ـاجـ.ـئـ.ـة، تُطالب قـ.ـوات حرس الحدود الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـديـ.ـة بإعادة طـ.ـفـ.ـلـ.ـهـ.ـا إليها، بينما كانت تقف عند الحدود مع بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا وطـ.ـفـ.ـلـ.ـهـ.ـا في الجانب الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـدي من الـ.ـحـ.ـدود.

تظهر في الفيديو سـ.ـيـ.ـدة وهي تـ.ـصـ.ـرخ بصوت عالٍ وتـ.ـبـ.ـكـ.ـي قائلة “طفلي.. طـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـ”، بينما كان يقف في الجهة الـ.ـمـ.ـقـ.ـابـ.ـلـ.ـة لها عدد من أفراد حرس الحدود الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـدي، الذين بدوا يتحدثون معها بـ.ـطـ.ـريـ.ـقـ.ـة قـ.ـاسـ.ـيـ.ـة.

يُسمع في الفيديو صوت لـ.ـجـ.ـنـ.ـدي من الجانب الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـدي، يقول للسيدة بينما كانت تـ.ـبـ.ـكـ.ـي: “ابتعدي”، لتردَّ عليه مراراً “طفلي طـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـ”، بينما كان صوت بـ.ـكـ.ـاء الـ.ـطـ.ـفـ.ـل يتردد صـ.ـداه عند الـ.ـحـ.ـدود. وسائل الإعلام الـ.ـبـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـة قالت إن بولندا تجبر مئات الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن على العودة إلى بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا،

ويُعتقد أن هذه الـ.ـأم كانت من بين مجموعة الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن الذين تمت إعـ.ـادتـ.ـهـ.ـم إلى بـ.ـيـ.ـلـ.ـاروسـ.ـيـ.ـا، وظل طـ.ـفـ.ـلـ.ـهـ.ـا في الحدود الـ.ـبـ.ـولـ.ـنـ.ـديـ.ـة.

على شبكات التواصل الاجتماعي أُعيد نشر فيديو السيدة، وأشـ.ـارت تـ.ـغـ.ـريـ.ـدات أنها لـ.ـاجـ.ـئـ.ـة من جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة عـ.ـربـ.ـيـ.ـة، لكن لا يـ.ـوجـ.ـد ما يؤكد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى