close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

هذه العلامة موجودة في العديد من المـ.نازل في تـ. ركيا اذا وجدتها ابتـ. عد عن المنـ. زل ولاتسـ. كن فيو حتى ولو أجارو ب100 ليـ. رة تركـ. ية بالشهر

اصـ. ـابتنا اثناء اقامتنا في هذا المنزل اغـ. ـلب الامـ. ـراض حتى اصبح المرض لايغادر المنـ. ـزل وانقطع رزقنا بشكل كبير زوجي لم يعد يعثـ. ـر على اي فـ. ـرصة عمل وان حصل ووجد عمل بمكان ما لايستمر به .

ايضا اغلقت معظم الابواب بوجهنا فكان لدينا كرت الهلال الاحمر نسـ. ـتفيد منه ليسد بعض من حاجيات العائلة ولاذها الاخير توقـ. ـف و اغـ. ـرقنا نفـ. ـسنا بالديـ. ـون .

و اضافت السيـ. ـدة السورية ان جميع طـ. ـرق سبل الحياة حتى البسيطة اغلقت بوجـ. ـههم وفي احد الايام لم يتبقى لهم ولااي شيى ليوقدوا به المدفـ. ـاءة وكان الجـ. ـو شديد البرودة في شهر رمضان فخطرت على بال زوجها فكرت بان ياخذ بعض من الحطب المرمي على سطوح المنزل والذي لايوجد له اصحاب .

قالت السـ. ـيدة السـ. ـورية بان زوجه اخذ اذن صـ. ـاحبة المنزل ثم بعد ذلك صعـ. ـد الى سطوح البناء ليجمع الحطب ليوقد بها المدفاة و اثناء جمعه للحطب اكتشف الامر الصادم لتكملة تفاصيل الخبر وعرفة ماحدث اضغط على الرقم 3 بالسطر التالي

الصفحة السابقة 1 2 3 4الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى