close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

البشرى البشرى مساعدة بمبلغ 8265 ليرة تركية تصل مئات العوائل من منظمة سند اليك طريقة تقديم

يمكن لأي شخص قيود هويته اسطنبول التقدم بطلب للحصول على مساعدات سواء كانت مالية او غذائية بالطريقة التالية :

  1. التوجه للرابط المخصص الرسمي(ستجد رابط التسجيل اسفل المقال).
  2. ملئ بيانات مقدم الطلب بشكل صحيح ودقيق
  3. ادراج هاتف فعال بشكل دائم
  4. اختيار معلومات دقيقة توضح حالته
  5. اضافة بيانات الأطفال بشكل دقيق
  6. تقديم الطلب

يقوم بالمتقدمين بطلبات على المساعدة بمواجهة المشاكل في الحقل الثالث من نموذج ملئ البيانات حيث انهم يواجهون مشكلة عدم فهم السؤال بشكل واضح وبالتالي يقومون بتسجيل بيانات خاطئة غير مطابقة على سبيل المثال عدد الأطفال.
كما أنه يوجد مشكلة أخرى يواجهها البعض وهي البند الأخير قبل الضغط على كلمة تسجيل، الا وهي تسجيل قيود الأطفال على مبدأ نموذج السوسيال، حيث يتطلب اضافة رقم الكملك واسم وكنية أفراد العائلة جميعاً بالإضافة الى تاريخ الميلاد.

ويمكن للمواطنين المقيمين داخل إسطنبول التقدم بطلب للحصول على المساعدات من خلال الذهاب إلى مركز البلدية التي يقيمون فيها، كما يمكنك الاتصال بخط دعم العملاء ALO 153 وإخبار الأشخاص المعنيين برغبتك في التقدم بطلب للحصول على مساعدات رمضان، ويشترط لمتقدم الطلب أن تكون قيود بطاقته الشخصية مسجل عليها ولاية اسطنبول.

الاستعلام عن طلب المساعدة :

المواطنون الذين يتقدمون بطلب للحصول على مساعدات رمضان من بلدية إسطنبول يستخدمون عموماً نظام الحكومة الإلكترونية للاستعلام عن طلبهم، يتم الانتهاء من معالجة طلبات المساعدات الرمضانية المقدمة من البلدية خلال 15 يوماً كحد اقصى.

يتم إبلاغ المواطنين الذين تمت الموافقة على طلباتهم من قبل البلدية عبر الرسائل النصية القصيرة، كما وممكن الاستفسار عن المساعدة الرمضانية على موقع بلدية اسطنبول

ما هي المساعدات التي تقدمها بلدية اسطنبول في رمضان؟

تتضمن الحزمة الرمضانية لبلدية مدينة إسطنبول منتجات غذائية يمكن للمواطنين المحتاجين تناولها خلال شهر رمضان، وتشمل على المنتجات الغذائية مثل الفول والحمص والبرغل والزيت والدقيق والأرز والعدس الأحمر والجبن والمعكرونة/ وفي بعض الحالات الخاصة يتم تقديم مبالغ مالية.

 

للوصول الى رابط التقديم (اضغط هنا).

الصفحة السابقة 1 2 3 4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى