close
أخبار تركيا

عاجل : عائلة سورية تترك جثة أحد افرادها داخل طائرة تركية وحيدا وتغادر المكان و السبب صادم

“عائلة متوفى سوري الجنسية، تركت جث..ته وواصلت السفر”

طائرة للخطوط الجوية التركية متجهة من إسطنبول إلى مونتريال، اضطرت للهبوط في براغ، تبين أن راكبًا سوري الجنسية 86 عاماً كان مسافراً مع عائلته قد توفي، تركت عائلة الراكب الجثة في مكان الهبوط، وواصلت طريقها إلى مونتريال.

………

موعد اطلاق سلسلة Redmi Note 13 النسخة العالمية في الأسواق العالمية. بعد الاطلاق الرسمي في الصين تبدأ حاليا شاومي الانتقال إلى الأسواق التالية ومنها السوق الهندي وإطلاق Redmi Note 13 النسخة الهندية وهي من أهم السواق لدى شاومي. بعد ذلك الأسواق العالمية الأوروبية.

متى سوف يتم اطلاق سلسلة Redmi Note 13 في الأسواق لدينا. حاليا توجد لدينا العديد من الاخبار السارة بان شاومي بالفعلا تبدا بإطلاق سلسلة Redmi Note 13.

والتي ظهرت في شهادة IMDA في سنغافوره من خلال ذلك بداية انطلاق
Redmi Note 13, Redmi Note 13 Pro, Redmi Note 13 Pro Plus ثلاثة هواتف قادمة من شاومي.

سوف يكون الاطلاق العالمي من ريدمي نوت 13 في نهاية السنة أو في يناير 2024. لذلك سوف يتم اطلاق سلسلة Redmi Note 13 في الهند وهي النسخة الهندية. ثم سوف يتم الاطلاق العالمي النسخة العالمية من سلسلة Redmi Note 13.

وهي كعادة شاومي تقوم بإطلاق سلسلة Redmi Note 13 في الصين ثم الهند واخيرا النسخة العالمية. والتي تشمل كافة الدول في العالم اوروبا والشرق الاوسط و شمال افريقيا وغيرها.

ماهي المواصفات المتوقع الحصول عليها في النسخة العالمية من Redmi Note 13

موعد اطلاق Redmi Note 13 النسخة العالمية في الأسواق العالمية والاسعار

اطلاقة شاومي ثلاثة هواتف في الصين وهي الرئيسية في سلسلة Redmi Note 13. وهي كتالي Redmi Note 13 5G و Redmi Note 13 Pro 5G و Redmi Note 13 Pro Plus هذه الهواتف في الاطلاق الرسمي في الصين.

بالنسبة إلى النسخة العالمية بالطبع سوف تكون مثل النسخة الصينية في الثلاثة هواتف الرئيسية مثل كل سنة.
ولكن في المواصفات هل يكون هناك اختلاف ؟ في الحقيقة ربما يكون او لا يكون. في Redmi Note 11 حصل اختلاف في المواصفات بين الصينية والعالمية. ولكن في العام الماضي في سلسلة Redmi Note 12 لم يكون هناك اختلاف في المواصفات نهائي.

لذلك اختلاف المواصفات ربما لا يكون هناك اختلاف الا في اضافة فئة جديدة من سلسلة Redmi Note 13 وهو Redmi Note 13 4G. يعني أن سوف ياتي ربما اربع هواتف وليس ثلاثة فقط. وهم…

Redmi Note 13 4G
Redmi Note 13 5G
Redmi Note 13 Pro 5G
Redmi Note 13 Pro Plus 5G

ولكن الاختلاف في مواصفات الثلاثة هواتف الرئيسية لا اعتقد ان يكون هناك اختلاف. سوف تكون بنفس المواصفات في حال لم يتغير ذلك من شاومي.

في النهاية سلسلة Redmi Note 13 سوف تكون منافس لذلك لا اعتقد ان يكون هناك اختلاف او نقص في المواصفات. وسوف تاتي بمواصفات قوية وعالية من مساحة التخزين و ذاكرة الوصول العشوائي.

انتظر Redmi Note 13 النسخة الهندية

موعد اطلاق Redmi Note 13 النسخة العالمية في الأسواق العالمية والاسعار

سوف نقوم بانتظار اطلاق النسخة الهندية من Redmi Note 13. بعد ذلك سوف يكون الاطلاق العالمي والذي يكون في العادة بعد الاطلاق الهندي.

لذلك سوف نقوم بتغطية كافة مواصفات النسخة الهندية و مراجعة كافة المواصفات. ايضا ربما تنزل النسخة الهندية في بعض البلدان لذلك سوف نراجع المواصفات و الاطلاق الرسمي في الهند قريبا.

اسعار Redmi Note 13 المتوقعة في النسخة العالمية

سعر Redmi Note 13 المتوقع لكل السلسلة. لكن قبل توقع سعر Redmi Note 13 سوف نقوم باستعراض اسعار السلسلة لكل عام تم اطلاق فيه سلسلة Redmi Note. نبدا في Note 11 و Note 12 في العامين الماضيين.

يجب التذكير بان اسعار Redmi Note في اوروبا تكون مرتفعة وتكون عكس اسعار الشرق الاوسط و شمال افريقيا وباقي العالم. لذلك سوف تقوم باستعراض الاسعار في يوم الاطلاق لكل عام.

هاتف Redmi Note 11 Pro 5G وقت الاطلاق الرسمي العالمي

في سلسلة Redmi Note 11 Pro 5G تم اطلاق Pro في ثلاثة فئات وهي 8GB ذاكرة الوصول العشوائي + 128GB تخزين. وهنا سوف نختار الفئة الاكبر من التخزين للتقييم الاسعار و السعر سوف يكون هنا 379$ وقت الاطلاق. قد يختلف الاسعار حاليا والنزول طبعا.

هاتف Redmi Note 12 Pro 5G وقت الاطلاق الرسمي العالمي

الاسعار هنا في Redmi Note 11 Pro 5G في النسخة العالمية في اوروبا لذلك قد تكون الاسعار مرتفعة قليل في اوروبا. وهنا ايضا السعر فئة 8GB ذاكرة الوصول العشوائي + 128GB تخزين بسعر 399 يورو.

سعر Redmi Note 13 Pro النسخة العالمية المتوقع

حسنا بعد مراجعة الاسعار السابقة فان شاومي ريدمي نوت 13 برو سوف يكون مشابه الى الاسعار السابقة بين 379$ الى 358$ دولار امريكي. وقت الاطلاق و لتذكير بان الاسعار تكون اقل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. لذلك سوف يكون هناك تسعير مناسب بعيد عن الاسعار الاوروبية.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى