close
أخبار تركيا

عاجل : كـ.ـارثة تهز ولاية تركية ومقـ.تل واصـ.ابة عدد كبير من المواطنين والحزن يعم

في حادث مروع على طريق جوروم – سامسون السريع، اصطدمت حافلة ركاب تابعة لشركة Kamil Koç بالجزء الخلفي من شاحنة كانت تسير أمامها، ما أدى إلى اندلاع حريق في الحافلة نتيجة الاصطدام.

وقد توفي شخصان جراء الحادث المأساوي، فيما أصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

الحادث وقع على الطريق السريع الذي يربط مدينة جوروم بمدينة سامسون، حيث كانت الحافلة تسير خلف الشاحنة التي كان يقودها محرم التركي في اتجاه سامسون.

وفور وقوع الحادث، هرعت فرق الدرك والشرطة والصحة والإطفاء إلى مكان الواقعة لتقديم المساعدة والمعالجة الطبية اللازمة.

بالجهود المشتركة، تمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق الذي التهمته الحافلة بعد الاصطدام.

ووفقًا للتقارير الأولية، فإن الحادث أسفر عن وفاة شخصين، فيما أصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج الضروري، في حين باشرت السلطات التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد مسؤوليته.

اقرأ ايضا : ترددت بعض الأنباء في الساعات الأخيرة التي تشير إلى أن آبل تريد الاستحواذ على شركة ناشئة ألمانية تدعى “Brighter AI”.

تعمل الشركة الألمانية في مجال إخفاء الهوية الأشخاص وبيانات الأوجه، والهدف وراء هذا الاستحواذ قد يكون تقليل مخاطر التقاط Apple Vision Pro لمعلومات المستخدمين سواء من مقاطع الفيديو أو الصور التي يتم التقاطها في الأماكن العامة. إليك التفاصيل كلها.

في بداية الأمر، شركة Brighter AI هي شركة ألمانية ناشئة تمتلك تقنية ذكاء اصطناعي متطورة تعمل لإخفاء هوية الأشخاص في الصور أو مقاطع الفيديو.

وذلك من خلال تغيير الصور وجعلها غير قابلة للتعرف. ومع كل ذلك تظل الصور محتفظة بمظهرها الطبيعي وبدون تشويش للصور. وهذا يحدث من خلال تقنية Deeper Natural Anonymization 2.0.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى