close
العملات الرقمية المشفرة

أفضل عملات رقمية مشفرة رخيصة ومنخفضة التكلفة لعام 2024

عام 2024 مليء بالفرص المتنوعة في مجال العملات المشفرة والتي يمكن أن تدر أرباحًا عديدة. ولهذا السبب نتحدث اليوم عن أفضل الترشيحات للعملات الرقمية الرخيصة لعام 2024. أولا نقوم بتعريف العملات الرقمية الرخيصة وما الذي يجعلها مختلفة عن العملات الأخرى، ثم نقوم بتسمية عدة مشاريع.

ما هي أرخص العملات الرقمية في 2024؟
من المهم أن نفهم ما يعنيه مصطلح العملات المشفرة الاقتصادية حيث غالبًا ما يُساء فهم المصطلح. يعتقد الكثير من الأشخاص عديمي الخبرة أن العملات الرقمية الرخيصة هي تلك التي يكون سعرها مثلاً أقل من دولار أو سنت.ولذلك يعتقد الكثير من الناس أن عملة مثل الشيبة هي من أرخص وأفضل الاستثمارات. في الواقع، تكلف العملة أقل بكثير من سنت واحد.

، ولكن لسوء الحظ ليس هذا ما تعنيه العملة الرقمية الرخيصة. ما أعنيه هنا هو القيمة السوقية. ونعني بالقيمة السوقية حجم العملات المعروضة في الأسواق مضروبا في سعرها. خلاصة القول هنا هي القيمة السوقية.

إن القيمة السوقية هي التي تشير حقًا إلى ما إذا كانت العملة المشفرة رخيصة أم لا.

لذلك نستنتج أن عملة الشيبة ليست رخيصة على الإطلاق. تبلغ القيمة السوقية للعملة حاليًا حوالي 5.3 مليار دولار، وهي قيمة ضخمة. لذلك إذا كنت تتوقع أن تنمو هذه العملة بنسبة 100٪، فهذا يعني زيادة بمقدار 5 في القيمة السوقية.3 مليارات دولار هو رقم كبير حقا.

ولذلك فإن مشروع مثل عملة دوبز يعتبر من مشاريع العملة منخفضة التكلفة. ومع ذلك، تبلغ تكلفة Dubbz حاليًا حوالي 3.30 دولارًا، مما يجعلها أغلى بكثير من Sheba. ومع ذلك، تقدر القيمة السوقية لهذا المشروع بحوالي 33 مليون دولار.أي أنه إذا زادت القيمة السوقية لهذا المشروع بمقدار 100 مليون فقط خلال سوق صاعدة، وهو أمر واقعي ويحدث غالباً، فإن سعر العملة سيتضاعف بنحو أربع مرات أو أكثر. وهذا هو أهم سر يجب أن تعرفه عن العملات الرقمية.

كيف ستزداد العملات الرقمية منخفضة التكلفة في عام 2024؟
وبناء على ما سبق نستنتج أن العملات الرقمية منخفضة التكلفة ترتفع عندما تتضاعف قيمتها السوقية. فإذا أردنا البحث عن المشاريع التي يتضاعف سعر عملتها بشكل جنوني، نجد أن هذه هي التي ترتفع قيمتها السوقية.

وهذا يعني أننا يجب أن نركز أكثر على القيمة السوقية من سعر العملة.أهم الترشيحات للعملات الرقمية الرخيصة في عام 2024

سنتحدث الآن عن أفضل مشاريع العملات الرقمية منخفضة التكلفة والتي نعتقد أنها ستشهد نموًا مجنونًا في عام 2024. لذلك دعونا معرفة المزيد.
الجزء
تصميم دوبزيعتبر مشروع عملة Dubbz من أشهر مشاريع العملات الرقمية الموجودة في السوق اليوم. ويرجع ذلك إلى الأداء الجيد لفريق تطوير المشروع. يعرف هذا الفريق بالضبط ما يجب القيام به لضمان نجاح المشروع. بالإضافة إلى ذلك، يبحث المشروع حاليًا عن مستثمرين حيث وصلت قيمته السوقية إلى حوالي 33 مليون دولار..

زر الذهاب إلى الأعلى