close
أخبار تركيا

عاجل : هجوم مسلح خلال الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية في اسطنبول وسقوط ضحية و بيان عاجل من أردوغان

أصيب شخص واحد نتيجة هجوم بأسلحة ذات ماسورة طويلة على مقر العمل الانتخابي لمرشح حزب العدالة والتنمية لبلدية كوتشوك شكمجة، عزيز ينياي.

قال الرئيس أردوغان، في بيانه بشأن الهجوم: “لن نسمح أبدًا بجهود تسميم العملية من قبل أولئك الذين لا يستطيعون تحمل التقدم الصحي والسليم للعملية الانتخابية التي تليق بديمقراطيتنا. وأي هجوم يستهدف ديمقراطيتنا ووحدتنا وتضامننا سيكون مدمرًا”. لن يحقق هدفه”..
 
وقع هجوم مسلح خلال الحملة الانتخابية لمرشح حزب العدالة والتنمية عزيز ينياي لمنصب عمدة كوتشوك شكمجة . وأصيب شخص في الهجوم بأسلحة ذات ماسورة طويلة.

بعد الهجوم، نشر الرئيس رجب طيب أردوغان منشورًا على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي وقال: ” لن نسمح أبدًا لجهود أولئك الذين لا يستطيعون تحمل التقدم الصحي والديمقراطي للعملية الانتخابية بتسميم العملية. أي هجوم يستهدف شعبنا فالديمقراطية والوحدة والتضامن لن تحقق هدفها”. قال.

نفذ هجوم مسلح من قبل شخص أو أشخاص مجهولين أثناء زيارة عزيز ينياي لجمعية في منطقة كوتشوك شكمجة كناريا. وبينما أصيب إي جي دي البالغ من العمر 22 عامًا في الهجوم، تم إرسال العديد من فرق الشرطة إلى مكان الحادث.

وتم نقل المصاب EGD إلى مستشفى خاص في المنطقة المحيطة بعد تلقي الإسعافات الأولية. اتخذت فرق الشرطة الإجراءات الأمنية في مكان الحادث وبدأت عملية للقبض على الشخص أو الأشخاص المتورطين في الحادث.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى