close
القصص

قصة احدى السيدات المتزوجات اشتكت على مجموعة خاصة بالنساء

ودخل لغرفة النوم ونام ولم يستيقظ وعندما ذهبت لايقاظه وجدته  ميتا لقد مات بقهرته وحسرته على نفسه وعلى رجولته التي اهينت من اقرب الناس له وهى زوجته .

وصرخت المرأة في النساء شاكية أن لو واحده منهن قالت لها كلمة طيبة تهدي منها على زوجها لما فعلت ذلك وأنها كانت السبب في موت زوجها وأبو أولادها وأنها لم تعد راغبة في الحياة ولا تستطيع العيش بعدما حدث 💔

…………………………………..

شهدت عملة STX الرقمية ارتفاعاً لافتاً في قيمتها تداولات هذا الأسبوع، لتحقق ثاني أحسن أداء بين أكبر 50 عملة رقمية في السوق بنسبة ارتفاع 18% في وقت الكتابة. كما حققت نمواً ملحوظاً يفوق الـ200% في حجم التداول منذ بداية فبراير. هذا الصعود جاء إعلان شبكة Stacks عن تحديث Stacks Nakamoto Release المنتظر بشدّة.

وهو تحديث يهدف لربط البيتكوين بشكل ثنائي ولامركزي مع الطبقة الثانية، مما أدى إلى زيادة الإقبال على عملة STX.

و لقد عزّزت هذه الخطوة من مكانة العملة وتبرز الثقة المتزايدة من جانب المستثمرين والمتداولين في قدراتها وإمكانياتها المستقبلية.

للحصول على خدمة إعلانية لمشروع الكريبتو الخاص بك أو البيانات الصحفية
سجلت العملة زيادات قياسية في حجم التداول، مما يشير إلى ارتفاع مستوى النشاط والاهتمام بها. هذا النشاط المتزايد يعكس الديناميكية العالية والتفاؤل المحيط بالعملة في الأسواق المالية.

شهد مجتمع المطورين المتعلق بشبكة Stacks نمواً ملحوظاً، مما ساهم في زيادة الثقة بالشبكة وعملتها. هذا التطور يشير إلى التزام الشبكة بالابتكار والتطوير المستمر.

إن نشاط المعاملات المتزايد والاهتمام الملحوظ من قبل “حيتان” السوق، الذين قاموا بشراء كميات كبيرة من STX، يعكسان الاعتقاد بأن العملة تمتلك مستقبلاً مشرقاً.

استمرار موجة الارتفاع من العام الماضي
للتذكير، STX هي العملة الرقمية الخاصة بشبكة بلوكتشين Stacks. التي تهدف لتوسيع إمكانيات شبكة البيتكوين وإضافة وظائف جديدة مثل العقود الذكية وتطبيقات الويب اللامركزية.

تُستخدم عملة STX في تنفيذ العقود الذكية والتفاعل مع التطبيقات في شبكة Stacks، وكذلك في عمليات التعدين والمشاركة في الحوكمة داخل النظام البيئي لشبكة Stacks.

الصعود القوي لعملة STX بدأ الأسبوع الأول من شهر ديسمبر الماضي. بعد أن صدر تقرير من أحد صناديق الاستثمار يتوقع فيه أن يكون أداء هذه العملة الرقمية هو الأفضل بين العملات الرقمية البديلة في المستقبل القريب.

في تقرير سابق نشره موقع BeInCrytpo بالعربية، قال الصندوق الاستثماري North Rock Digital أن العملة تتميز بأسس قوية، اقتصاد رمزي داعم، ومحفزات قادمة مهمة، بما في ذلك الموافقة المتوقعة على صندوق تداول بيتكوين، تقليص عرض بيتكوين، وتحديث Nakamoto STX الأساسي، كأسباب لتوقعاتهم الإيجابية تجاه عملة STX.

وركّز تحليل الصندوق على أهمية بمكان ترقية “ناكاموتو” Nakamoto المقرر قبل نصف البيتكوين في أبريل على شبكة ستايكس Stacks.

حيث يُنظر إلى هذا التحديث على أنه لحظة فارقة بالنسبة لعملة STX، حيث يعِد بتحسينات دراماتيكية في السرعة والكفاءة. بما في سرعة إنشاء الكتل الجديدة التي ستصل إلى 5 ثوانٍ.

ودعم الرمز ـsBTC، وهي نسخة آمنة من البيتكوين المُغلف. يُعتبر هذا التطور، وفقًا لـ”نورث روك ديجيتال”، خطوة لتقريب STX من أن تكون شبكة من الطبقة 2 حقيقة، لشبكة بيتكوين.

ويشير الصندوق أيضًا إلى السياق الأوسع داخل نظام بيتكوين الذي يخدم مصلحة STX. الطلب المتزايد على مساحة بلوك بيتكوين، خصوصًا مع ارتفاع 50 مرة في رسوم الغاز المتوسطة للشبكة هذا العام، جنبًا إلى جنب مع تطوير Ordinals، يشير إلى ازدياد الاهتمام بالاستفادة من بيتكوين بعيدًا عن كونه مجرد متجر للقيمة.

التحليل الفني لسعر عملة STX
بلغت مستوى موجة ارتفاع السابقة في ديسمبر حوالي 250% أين بلغ سعر STX ذروته عند 2 دولار تقريبا. قبلا أن يصحح بنفس الحدة و يهبط إلى حدود مستوى فيبوناتشي 61.8% عند 1.30 دولار تقريبا.

الرسم البياني اليومي لسعر علمة STXالرسم البياني اليومي لسعر علمة STX
و من هناك عاود رحلة الصعود، و سعر عملة STX الآن يتداول فوق مستوى فيبوناتشي 23.6% عند سعر 1.77 دولار.

بالنسبة للتداولات و المضاربات، الدخول في الوقت الحالي قد لا يكون مناسب. بحكم أن هناك حدوث تصحيح بعض الارتفاع لخمس أيام متتالية.

و لكن يمكن، انتظار أي هبوط نحو مستويات الدعم للبحث عن فرص الشراء.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى