close
منوعات

ما هو جـ.ـ*ماع الفهر اسوء جـ.ـم*اع ؟ وهل نهانا عنه النبيﷺ ؟ وبماذا تشعر المرأة ؟ ستنصدم

يعتبر جـ. ـماع الفـ. ـهر من الأساليب التي تستخدم في العـ. ـلاقة الزوجـي. ـة  والتي جاء النهي عنها في الشريعة الإسلامية لما لها من الأضـ. ـرار والإيـ. ـذاء الذي يلحق بالزوجـ. ـة

من أجل إشـ. ـباع رغـ. ـبة وغـ. ـريـ. ـزة الزوج الجـ. ـنـ. ـسـ. ـية، ويكون الطرف الوحيد الذي يحمل الفائدة من هذا الجـ. ـماع هو الزوج في ظل العـ. ـذاب والعـ. ـنف والتـ. ـأثير الجـ. ـسـ. ـدي الذي تتعـ. ـرض له الزوجة من أجل إرضـ. ـاء زوجها

ولا سيما ان هذا الأمر محـ. ـرم ويجب الابتعاد عنه والتوبة الى الله، كما وسيقدم لكم موقع ترند نت المعلومات حول جـ. ـماع الفهر وكيف يحصل والحكم الشرعي فيه.

يعني جـ. ـماع الفـ. ـهر الحديث حول العـ. ـلاقة التي تحدث بين الزوجـ. ـة والزوج باستخـ. ـدام أساليب وطرق العنـ. ـف في العـ. ـلاقة الجـ. ـنسـ. ـية والتي تكون بشكل وحـ. ـشـ. ـي في الممـ. ـارسات من الزوج .

وهذا ما يكون له التأثير السلبي على الزوجـ. ـة من العنـ. ـف الذي يمـ. ـارس عليها في الجـ. ـنس، ويلجأ الكثير من الرجل الى هذا النوع من الجـ. ـمـ. ـاع لانه يجده في المتـ. ـعة بالرغم من النهـ. ـي والتحريم حول هذا النوع من الجـ. ـماع

…………

ارتفع سعر البيتكوين الآن بأكثر من 4.8% ليتداول عند 47,250 دولارًا اليوم ويقترب من إغلاق الأسبوع بأعلى صعود أسبوعي منذ 4 أشهر. وأتت فورة الصعود مع بداية التداول في السوق الأمريكي مدفوعة بنشاط صناديق البيتكوين الفورية.

حققت صناديق البيتكوين الفورية واحد من أفضل أيامها منذ الإطلاق أمس الخميس ملهمة أسعار البيتكوين الصعود إلى قمة 46,699 دولارًا وهو المستوى الأعلى منذ الموافقة على إصدار أسهم البيتكوين ETFs من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات SEC.

وبحسب حسابات بعض مراقبي السوق ومنهم كوين ديسك زادت صناديق الاستثمار المتداولة الفورية صافي ممتلكاتها من البيتكوين بمقدار 9,260 بيتكوين؛ وقد أدى ذلك إلى تدفقات واردة تزيد عن 400 مليون دولار، وفقًا لبيانات أبحاث BitMex، وهو أعلى رقم منذ 17 يناير.

وقال محلل صناديق الاستثمار المتداولة في بلومبرج، جيمس سيفارت، أن اليوم يشهد ثالث أكبر تدفقات لمجموعة البيتكوين منذ بدايتها” وسلط الضوء على زيادة البيتكوين 10% في أسبوع واحد، مشيرًا إلى أن الرالي لم ينتهِ بعد.

وتوقع الباحث في 10x ماركوس ثيلين أنه إذا نجح البيتكوين في الإغلاق عند 48 ألف دولار على المدى القصير فإنه يتوقع صعودها نحو 52 ألف دولار بعد ذلك في الموجة الخامسة للترند الصاعد.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى