close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

رجل أعمال تركي سيمنح منزل أو مكافأة مالية لكل شخص سوري او تركي بهذا الشرط

عائلة تركية في ولاية آيدين فقدت ابنيها الذكور “كنان” و”سنان” منذ 11 عاماً، وقد خرجا من المنزل في 25 كانون الأول عام 2009 ولم يعدا حتى الآن. “كنان” يبلغ من العمر 40 عاماً، بينما “سنان” يبلغ 32 عاماً، وكلاهما يعملان في بيع منتجات الألبان والأجبان.

الأب بذل جهودًا كبيرة في البحث عن ابنيه في كل مكان وسافر من ولاية إلى أخرى دون جدوى. لم يجد أي أثر لهما، واختفاؤهما كان كالسحابة التي انشقت وابتلعتهما.

للتعبير عن الرغبة في إيجادهما، قررت عائلة المفقودين أن تعلن عن مكافأة مالية بقيمة 100 ألف ليرة تركية، أو منزل لأي شخص يقدم أي معلومة تؤدي إلى العثور عليهما وجلبهما بالسلامة.

هذه العائلة ما زالت تتمنى أن تجد أبناءها وتعود فرحة وسرور الحياة إلى قلوبها، وتستمر في أملها في التوصل إلى حقيقة مصيرهما بفضل مساهمة المجتمع والناس الخيرين.

بعد اختفاء الشقيقين لمدة 4 أشهر، ظهر شخص يدعي أنه يعرف مكانهما وطلب مبلغ 40 ألف ليرة تركية مقابل تقديم المعلومة. لكن سرعان ما تبين أنه كان ادعاءً كاذبًا، وأن الشخص هو محتال يحاول استغلال الظروف الصعبة للعائلة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المحتال وتم محاكمته للمساءلة عن أفعاله. العائلة، التي كانت تعيش حالة من القلق والانتظار، تعرضت لمحنة إضافية بسبب هذا الشخص الذي أثار الآمال والتوقعات ولكنه تبين أنه لا يمتلك أي معلومة عن مكان الشقيقين.

هذه التجربة المريرة تجسد أهمية التحقق والحصول على معلومات من مصادر موثوقة قبل أن يتم اتخاذ أي إجراءات أو دفع أي مبالغ مالية. الأمل لا يزال قائمًا لدى العائلة في العثور على ابنيها، وتأمل أن ينتهي هذا الكابوس قريبًا بالعودة الآمنة للشقيقين إلى حضن أهلهما.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى