close
أخبار تركيا

عاجل : كارثة تهز مدينة تركية ومقـ. ـتل عدد كبير من الاشخاص واصابة العشرات بجروح خطـ. ـيرة وبيان عاجل

توفي 9 أشخاص وأصيب 30 آخرون في انقلاب حافلة ركاب في مرسين. وبينما تم التقاط لحظة الحادث بالكاميرا، كانت القصص التي رواها شاهين سلجوق، أحد الركاب، مروعة.

وقال سلجوق: “كان السائق يقود سيارته بشكل سيء للغاية. حتى أنني اتصلت بوالدي وأردت النزول من الحافلة في سيريك، لكنني لم أنزل لأنني لم أتمكن من العثور على مركبة أخرى”.

وفي حادث الحافلة في منطقة أيدينجيك بمدينة مرسين ، والذي أسفر عن مقـ. ـتل 9 أشخاص وإصابة 30 آخرين، ادعى الركاب أن السائق كان يقود بسرعة.

اصطدمت حافلة الركاب التي يقودها حسين تايسون (43 عامًا)، الذي انطلق من مارماريس إلى ماردين، بالحاجز عند مخرج نفق ساريار في منطقة ينيكاس على الطريق السريع D-400 وانقلبت في الخندق.

وأدى الحادث إلى مقتل 9 أشخاص، بينهم سائق الحافلة، وإصابة 30 آخرين. وقام المحافظ علي حمزة بهليفان بزيارة 6 أشخاص أصـ. ـيبوا في الحادث في مستشفى ولاية سيليفكي، حيث كانوا يتلقون العلاج.

وأعرب بهليفان، الذي تلقى معلومات من كبير الأطباء علي جونجور، عن تمنياته بالشفاء العاجل للجرحى الذين التقى بهم وعائلاتهم.

وقال بهليفان للصحافيين، إن 9 من أصل 21 مصابًا عولجوا في مستشفى سيليفكي الحكومي، تم نقلهم إلى مستشفيات وسط المدينة في حالة خطيرة، و6 منهم تحت الملاحظة، وخرج 6 مصابين.

وأعرب بهليفان عن تعازيه لذوي المتوفين ومن بينهم سائق الحافلة، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى، وذكر أن التحقيقات في الحادث مستمرة.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى