close
القصص

تزوجت مـ.ـ.ـريض اېـ.ـ.ـدز بكامل رغبتي

تقدم لرغد صديقها بالجامعة ووافق أبي أما عن شقيقتنا الكبرى شهد فقد حاولت التحدث ع والدتي ولكنها منعتها وبعد أيام قليلة فوجئنا برسالة صوتية على هاتف رغد بصوت شهد وكأنها تشارف المـ.ـ.ـۏت لقد قـ.ـ.ـټلها من كانت تعلم معه برصاصة
شهد رغد

أخبري أبي بأن قلبي اشتاق للـ.ـ.ـقائه ولو لمرة واحدة كم اشـ.ـ.ـتقت لشرب القهوة معه حتى أنني اشـ.ـ.ـتقت لقسـ.ـ.ـوته معي لطالما كنت أتمنى أن يحنو علي ويكون بجانبي في أكثر وقت احتجت إليه فيه.
رغد
أخبري أمي بأنها حبـ.ـ.ـيبة قلبي وأنها لم تربيني هكذا أنا من كنت لا أصـ.ـدقها عندما كانت دائما تخبرني بأن الـ.ـ.مال لا يمكنه شراء راحة البال والسعادة.
رغد

أخبري فاتنة بأنها لطالما كانت قوية الشخصية ومتحملة للمسئولية.
سامحوني جميعا أعلم جيدا أنكم جميعا عانـ.ـ.ـيتم بسبب ما فعلت ولكنت.ـ.ـني صدقا وأخيرا دفعت ثمن أفعالي لقد جاء أمر العدالة السماوية.

لقد كانت والدتي دائمة تذكرها بالرغم من كل أفعالها لو حاولت التوبة والرجوع من المحتمل أن كان سامحاها والداها ولكنها فضلت طريق الحـ.ـ.ـړام فدفعت الثمن غـ.ـ.ـاليا أرجو من خالـ.ـ.ـقي أن يسامحها على أفعالها.
أما عن رغد فقد تزوجت بمن أحـ.ـ.ـبت وعاشت حياة سعيدة وها هي الآن حـ.ـ.ـاملا بأول مـ.ـ.ـولود لهما.
أما عني فقد اخترت طريقي ورضـ.ـ.ـيت بنصيبي فسعادتي كمنت في وجودي بجـ.ـ.ـوار ورد والعمل على سعادته سبحان الله لا يكلف نفسا إلا ما وسعت لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ولا يظلم أحدا.

تمت 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى