close
أخبار ألمانيا

ثلوج و أمطار و رياح .. ألمانيا : حالة الطقس بالتفصيل حتى الخميس

ثلوج و أمطار و رياح .. ألمانيا : حالة الطقس بالتفصيل حتى الخميس

ذكرت خدمة الأرصاد الجوية الألمانية أنه من المتوقع تساقط الثلوج في البلاد في الساعات القليلة القادمة.

وقال موقع “فيتر“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الثلوج تتساقط في غرب ألمانيا في ليلة الاثنين، وستصل إلى وسط البلاد في الثلاثاء.

وخلال الليل وصولاً إلى صباح الثلاثاء، ستتراوح أدنى درجات الحرارة في ألمانيا بين 0 و5 تحت الصفر، وحذرت خدمة الطقس من خطر انزلاق السيارات على الطرق نتيجةً لتشكل الجليد.

لن تكون درجة الحراراة متجاوزة، بالكاد، لدرجة الصفر إلا في شمال البلاد.

وفي يوم الثلاثاء، ستتشكل سحب مصحوبة بتساقط خفيف للثلوج، أو ثلوج ممزوجة بالأمطار، امتداداً من ولاية شليسفيغ هولشتاين شمالاً، ووصولاً إلى جبال الألب جنوباً.

وفي فترة ما بعد الظهر الثلاثاء، يتراجع تساقط الثلوج، وفي أجزاء كبيرة من البلاد تشرق الشمس، على الأقل لوقت قصير، وتصل درجات الحرارة إلى -1، وفقط في الشرق تصل إلى +2، وفي الغرب تتراوح بين 3 و6 درجات مئوية، ومع ذلك، سيكون الطقس بارداً نتيجةً للرياح الجنوبية الشرقية القوية.

وأثناء ليلة الثلاثاء، ستهطل بعض الأمطال في البلاد نتيجةً لمنخفض جوي قادم من الغرب.

وفي يوم الأربعاء، يكون الجو غائماً وتستمر الأمطار، ما عدا شرق البلاد، أما في الوسط القريب إلى الشمال تتساقط بعض الثلوج، وتتراوح درجات الحرارة بين 6 واحد تحت الصفر.

وفي يوم الخميس، تتساقط الأمطار غرباً وشمالاً، والثلوج شرقاً، وتكون درجات الحراراة كنظيراتها في يوم الأربعاء . ( المصدر : موقع “عكس السير” الاخباري والمهتم بشؤون المانيا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى