close
أخبار تركيا

عاجل : كـ.ارثة تهز مدينة تركية وعدد كبير من القتـ.لى وعشرات الجـ.رحى وتصريح عاجل من أردوغان

بدأت تتكشف تفاصيل حادث السلسلة الذي وقع على طريق مرمرة الشمالي السريع في سكاريا ، والذي أسفر عن مقـ.تل 10 أشخاص وإصـ.ابة 59 آخرين.

على الطريق حيث كان هناك ضباب كثيف، اصطدمت الشاحنة التي أبطأت سرعتها في المسار الأيسر لأول مرة بحافلة الركاب التي كانت تتبعها من الخلف. وبينما توقفت المركبات في المسار الأيسر للطريق بسبب الحادث، خرج بعض ركاب الحافلة أيضا عن الطريق.

وعلى الطريق الذي انخفضت فيه الرؤية بسبب الضباب، أصـ.يبت 5 مركبات أخرى، من بينها حافلتان للركاب وشاحنتين. وذكر أن من بين القـ.تلى في الحادث ركاب نزلوا من الحافلة وخـ.رجوا عن الطريق.

وتم إزالة 7 مركبات شاركت في الحادث من الطريق. وبعد انتهاء فرق الطرق السريعة من أعمال التنظيف، أعيد فتح اتجاه إسطنبول لطريق شمال مرمرة السريع أمام حركة المرور بعد 6 ساعات.

وعلم أنه تم اعتـ.قال سائقي 6 من أصل 7 مركبات شاركت في الحـ.ادث. ويستمر استجواب السائقين في مركز الشرطة.

من ناحية أخرى، تم الكشف عن أن حافلة بلدية إسنيورت التي شاركت في الحادث، كانت عائدة من جنازة في غيرسون. ولقي شخصان على متن الحافلة مصـ.رعهما في الحـ.ادث.

صرح الرئيس أردوغان أن التحقيق في الحادث المروري الذي وقع في سكاريا تم إجراؤه بدقة، ودعا السائقين إلى توخي المزيد من الحذر والامتثال لقواعد المرور.

لمشاهدة الصور الكارثية للحادثة اضغط على الرقم 3 في السطر التالي 

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى