close
منوعات

وصفات مذهلة لعلاج خراج الضرس( الأسنان) من المنزل ..وصفات لم تكن تعلمها

مزج كمية من الكركم المطحون مع كمية قليلة من الماء حتى تتشكل عجينة. غسل الأسنان جيداً ومن ثم وضع العجينة على الأسنان التي تعاني من الخراج.

ترك العجينة في الفم لمدة تتراوح ما بين خمسة عشر دقيقة إلى عشرين دقيقة. غسل الفم بالماء الدافئ، وتكرار الوصفة أكثر من مرة يومياً.

زيت الزعتر: يعتبر الزعتر من أكثر الأعشاب الغنية بالمواد المضادة للأكسدة؛ ممّا يجعله علاجاً فعالاً للخراج كما أنّه يخفّف من الآلآم الناتجة عنه، وطريقة استخدامه كالتالي:

وضع كمية من زيت الزعتر على المنطقة المصابة. تركها في الفم لمدّة تصل إلى خمس عشرة دقيقة. وضع كمية من زيت الزعتر في كمية من المياه الدافئة، ومن ثمّ غسل الفم بالمحلول الناتج. تكرار هذه الوصفة أكثر من مرّة يومياً.

أنت تعاني من بعض الألم الشديد في فمك، وتعتقد أن هذا بسبب خراج بالأسنان، أي عدوى بكتيرية في أسنانك أو لثتك. هل يوجد أي علاجات منزلية لخراج الأسنان ستساعد في تخفيف الانزعاج أثناء انتظارك لموعدك مع طبيب الأسنان؟ ي

وجد لديك بضعة خيارات لتهدئة الألم، لكن لن تصل العلاجات المنزلية لأصل المشكلة ومن غير المحتمل أن تشفي الخراج.

وبدلًا عن ذلك، فكر في العلاجات المنزلية على أنها تدابير مؤقتة. فإنها ستساعدك لأمد قصير، لكنها لن تحل محل زيارة طبيب الأسنان.

كيفية التعامل مع خراج الأسنان في المنزل: من المحتمل أن تصادف بضعة علاجات منزلية موصى بها لخراج الأسنان. وفي الوقت الذي يوجد لكل خيار مميزاته، فإن البعض أيضًا له مخاطر أو عيوب محتملة.

إذا كان خراج الأسنان يسبب لك ألمًا شديدًا ويجب عليك الانتظار قبل أن تتمكن من رؤية طبيب الأسنان، فإن فهم كيف يمكن لكل علاج أن يساعدك وما هي مخاطره قد يساعدك في اختيار الأفضل لك. وهنا الخيارات الأفضل في المنزل:...تتمة الموضوع  أضغط على الرقم 4 في السطر التالي 

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى