close
أخبار تركيا

تركي محظوظ سيحصل على آلاف الدولارات بسبب عملة 100 دولار لديه والسبب غير متوقع وقد يكون لديك مثلها

يوجد منها اثنتان فقط على مستوى العالم.. رجل يعثر بالصدفة على أندر عملة ورقية في العالم من فئة 100 دولار قيمتها تقدر بمئات آلاف الدولارات

قرر السيد حليل تاش، البالغ من العمر 64 عامًا والمقيم في غازي عنتاب، بيع عملة نقدية نادرة بقيمة 100 دولار بعد أن وجدها منذ 20 عامًا في إحدى صرافات العملات في إسطنبول وكانت بها طباعة غير صحيحة.

وفي إعلان غير مألوف، قرر مواطن بيع عملة نقدية نادرة تحمل طباعة خاطئة، حيث لا يتواجد على إحدى وجهيها أي طباعة. حين اعتقد تاش أولاً أن العملة هي مزيفة، قام بتمريرها عبر عدة آلات فحص أموال في صرافات العملات، بما في ذلك صراف العملة الذي عثر فيه على العملة، وتبين له أنها أصلية وأن الطباعة بها خطأ.

وفي تصريحاته، أكد تاش، البالغ من العمر 64 عامًا، أنه قد تلقى عرضًا بقيمة ألف دولار لهذه العملة التي وجدها قبل 20 عامًا، وأشار إلى أنه يمكن للمهتمين ومحبي جمع النقود أن يقوموا بفحصها وشرائها إذا قدموا قيمة مناسبة.

وفي تفاصيل إضافية، أوضح تاش أنه قام بفحص العملة في صرافات العملات في إسطنبول وغازي عنتاب، وأنها اجتازت الاختبار بنجاح وثبت أنها أصلية. وأضاف أن هذه العملة تعد نادرة لأن أحد وجهيها طُبع بشكل صحيح بينما لم يتم طباعة الجهة الأخرى. ووفقًا لتصريحاته، فإن هذا الخطأ في الطباعة جاء من البنك المركزي الأمريكي.

وفي ختام كلامه، أكد تاش على استعداده لبيع العملة إلى أي شخص يعرض قيمة ملائمة، وأشار إلى أن قيمتها قد تكون أعلى في المستقبل، ودعا الراغبين في الشراء إلى فحصها بعناية لتحديد قيمتها الحقيقية.

الصفحة السابقة 1 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى